تيفيز يكشف سبب قراره الرحيل عن بوكا جونيورز!

2021-06-08 09:01
كارلوس تيفيز يغادر بوكا جونيورز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المهاجم الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، الرحيل عن ناديه بوكا جونيورز، وعدم استكمال عقده الذي ينتهي آخر العام الحالي، مؤكدًا أنه لا يعلم ما قد يحدث في الشهور الثلاثة المقبلة، لكنه في كل الأحوال لن يبقى مع الفريق.  

وودع تيفيز ناديه بعد الخروج من كأس الدوري الأرجنتيني من نصف النهائي أمام راسينغ كلوب، وقال في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عُقد في مقر بوكا جونيورز: "إنه أحد أصعب أيام حياتي وأكثرها حزنًا؛ القرار الذي اتخذته ليس سهلًا لكنه الأفضل في الوقت الحالي".    

وأضاف: "عندما أشعر أنني لست على مايرام ذهنيًا يجب علي الابتعاد؛ بوكا جونيورز هو حياتي؛ لا أشعر أن لدي شيئا أمنحه لبوكا؛ بوكا يحتاج لي بنسبة 120% وأنا لست قادرًا على فعل ذلك؛ إنه ليس وداعًا؛ سأراكم قريبًا".    

وأوضح المهاجم المخضرم: "مسيرتي انتهت في الأرجنتين؛ النادي الوحيد الذي سألعب له هنا هو بوكا ولا أحد غيره. اليوم بإمكاني إخباركم بأنني متوقف عن اللعب أو معتزل، ولكن لا يمكن التنبؤ بما سيحدث خلال الشهور الثلاثة المقبلة، ولكن في حال العودة لن تكون مع بوكا جونيورز".    

وتابع صاحب الـ37 عامًا: "لم يكن لدي وقت حتى لأبكي على والدي، هذا هو مدى تطلب الأمر، في هذا الوقت أحتاج إلى الاقتراب من عائلتي وأن أكون هناك من أجلهم".    

وأنهى تيفيز قائلا: "أريد أن أشكر الإدارة، والجهاز الفني، وزملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين يعملون في النادي، الذين طلبوا ​​مني البقاء حتى ديسمبر، والصمود حتى عودة الجماهير إلى الملعب، ولكن كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي".    

وعاد المهاجم الأرجنتيني إلى بوكا جونيورز بعمر 31 عاما بعد 10 سنوات، خاض خلالها 3 مواسم ثم انتقل إلى شنغهاي شينوا الصيني في عام 2017.  وكتب تيفيز عودته الأخيرة إلى بوكا جونيورز في 2017 وحتى 2020.  

وخلال مسيرته مع بوكا جونيورز، لعب تيفيز 279 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 94 هدفًا، وصنع 52 هدفًا، وحصد 11 لقبا، وسبق للاعب تمثيل فرق أوروبية كبيرة مثل مانشستر يونايتد، يوفنتوس، ومانشستر سيتي.

شارك: