تيباس يتمنى عودة ميسي ورونالدو إلى الدوري الإسباني

2022-12-06 22:51
الإسباني خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال خافيير تيباس، رئيس رابطة كرة القدم الإسبانية "لا ليغا"، إنه سيروقه أن يعود كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، الذي لا تربطه أي علاقة تعاقدية بأي فريق حاليا، إلى الدوري الإسباني.

وقال تيباس في لقاء مع وسائل الإعلام في الدوحة على هامش حضوره كأس العالم 2022 في قطر: "سيروقني وجود ميسي في لا ليغا، وعودة كريستيانو لإلقاء كلمة الوداع".

وربط تيباس بين عودة ميسي والوضع المالي لبرشلونة؛ إذ قال: "سيعتمد الأمر على ما يريده ميسي من مستحقات وهي مسألة لا أعرفها، وبالمثل على بيع اللاعبين والمداخيل".

تصريحات سابقة لتيباس عن رونالدو

وقال المسؤول الأول عن الدوري الإسباني: "الرافعة التي يحتاجها البارسا الآن هي توفير المال. رافعته الخامسة هي خفض الرواتب. إنهم يعرفون هذا الأمر. هل هناك تدابير ضد البارسا؟ طعنوا على كل ما طبقناه وخسروا كل شيء، لكن يحق لهم الطعن. نحن نطبق اللوائح السارية".

وأضاف تيباس: "البارسا فريق عظيم، وفوق مجالس الإدارات والرؤساء هنالك قوم محترفون جدا يعملون داخل النادي، وسيجدون الطريق الصحيح".

وأعرب تيباس عن ثقته في أن كيليان مبابي، لاعب سان جيرمان، سينتهي به المطاف في الدوري الإسباني، وقال: "ستأتي هذه اللحظة. لا أعرف هل ستحدث في هذا الموسم أم في موسم آخر؟".

شارك: