تيباس: 3 شروط تحكم عودة ميسي إلى برشلونة

2022-11-30 19:44
Javier Tebas خابيير تيباس الدوري الإسباني وين وين winwin
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ذكر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، خافيير تيباس، أن عودة ميسي المحتملة إلى برشلونة ستعتمد على ما يحصل عليه النجم الأرجنتيني، وأنه في الوقت الحالي المبالغ التي يتقاضاها، لا يستطيع دفعها سوى ناديه الحالي، باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال تيباس "يعتمد أمر عودة ميسي إلى برشلونة أولاً، على أن تكون لديه الرغبة في مغادرة باريس سان جيرمان؛ وثانيا، أن يسمح له باريس بالرحيل؛ وثالثاً الراتب الذي سيتقاضاه في النادي الكتالوني. سيعتمد الأمر على هذه الظروف، وإذا توافقت الأمور الثلاثة فسوف يتم التعاقد معه".

تيباس يؤكد عدم وجود أي نادي يستطيع دفع راتب ميسي غير باريس سان جيرمان

وتابع "أسمع رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يقول إنه سينضم إلى الفريق في يوم من الأيام، وفي اليوم التالي لا يفعل ذلك. لا أدري لماذا يقول ذلك".

وأكد "القواعد تطبق على الجميع، ويتعين الامتثال لها. ليس لدينا مرونة مع البعض والآخرين لا. القواعد واضحة تماماً، ليس لديهم تفسير وهم يعرفون ذلك. نتحدث مع مسؤولي برشلونة يوميا من قسم الرقابة الاقتصادية، وهم يعرفون ماهية الأمر''.

وشرح تيباس بالتفصيل التغييرات التي تم إجراؤها في الرقابة المالية قائلاً "الآن أصبحت الرقابة لمدة موسمين، لأنه إذا لم يحدث أن يبيع ناد ما الكثير من الأصول، ويتوقع الكثير من الدخل ليغطي مصاريف الموسم، فإن الموسم التالي سيكون صعبا".

واستطرد "هذه القيود مخصصة للحد الأقصى للأجور، وإذا كنت ترغب في إنفاقها على شيء آخر مثل تجديد الملعب، فيمكنك القيام بذلك".

ويعتقد تيباس أن رحيل بوسكيتس وبيكيه عن الفريق سيساعد في هذا الاتجاه، واستبعد أن تكون الإجراءات الجديدة التي تم اتخاذها ناجمة عن تحركات برشلونة الصيف الماضي".

شارك: