تونس تنجح في استقطاب سيف الله لطيف من الدوري السويسري

2022-05-24 14:07
التونسي سيف الله لطيف لاعب فريق فينترتور السويسري (twitter/TykraTF)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الاتحاد التونسي لكرة القدم في انتزاع موافقة المهاجم سيف الله لطيف، لاعب فريق إف سي فينترتور السويسري، للالتحاق بمنتخب تونس تحت سن 23 عامًا، والمشاركة معه في معسكرٍ إعداديٍّ للاستحقاقات الدولية القادمة تحت قيادة المدرب الوطني ماهر الكنزاري.

وأكد لطيف في تصريحٍ خاصٍ لموقع "winwin" أنه سيلعب لصالح المنتخب التونسي، وسيحضر للدفاع للمرة الأولى في مسيرته عن الألوان التونسية انطلاقًا من يوم 27 مايو/ أيار الجاري، وقال لطيف في هذا الخصوص: "نعم سألعب لصالح تونس.. الأمور ليست واضحةً بنسبة 100%، ولكن مبدئيًّا سأكون مع المنتخب الأولمبي (تحت سن 23 عامًا)". 

وسيخوض منتخب تونس الأولمبي معسكرًا إعداديًّا انطلاقًا من يوم 27 مايو الجاري، وسيمتد المعسكر إلى غاية 5 يونيو/ حزيران المقبل، ومن المُنتظر أن يلعب الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين ضد شقيقه الأولمبي الفلسطيني يومي 1 و4 يونيو.

ويتمتع لطيف (22 عامًا) بقدرات فنية تساعده في التغلب على لاعبي الفريق الخصم، وفقًا لمحللين، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وقد أسهم في تصدر فريقه لبطولة دوري الدرجة الثانية السويسري والصعود لبطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل 2022-23، إذ سجّل 5 أهداف، وصفها متابعون بـ"المهمة" في مشوار الفريق، وقدّم لزملائه العديد من التمريرات الحاسمة.

هدف جميل لسيف الله لطيف مع نادي فينترتور السويسري
 

وعن مستقبله مع فريقه السويسري، قال لطيف: "ما يزال لديَّ عام في عقدي مع إف سي فينترتور. وكيلي هو مَن يتعامل مع العروض والأشخاص المهتمين. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أنني أطور من طريقة لعبي في كل مباراة، وخضت بعض المباريات الجيدة؛ لكن يتحتم عليَّ العمل أكثر؛ من أجل تحسين أرقامي التهديفية، وأود التطور على جميع المستويات.. أنا أتقدم خطوة بخطوة".

شارك: