توماس مولر يرفض اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا

2023-01-10 02:18
توماس مولر لاعب منتخب ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

دحض توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، الشائعات بشأن اعتزال دولي وشيك، وأكد اليوم الإثنين أنه سيكون متاحًا دائمًا للمنتخب الألماني.

وقال النجم المخضرم لبايرن ميونيخ: "ما دمت لاعب كرة قدم محترف، فسأكون دائمًا متاحًا للمنتخب الألماني إذا احتاج إلي"، مضيفًا: "متى وأين وكيف، بالطبع الأمر متروك للمدرب".

وأعلن مولر (33 عامًا) بعد خروج ألمانيا المخيب من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية تواليًا أنّه سيأخذ بعض الوقت للتفكير في مستقبله.

وقال من أرض الملعب بعد الخروج مباشرة: "كل ما فعلته، يمكنكم التأكد أنني فعلته بحب"، ما أدى إلى تكهنات بشأن إعلان اعتزاله دوليًا.

لكن في حديثه، الإثنين، من معسكر بايرن ميونيخ الشتوي في دولة قطر، قال مولر: "كنت متأثرًا بعد المباراة، وفكرت وناقشت (الاعتزال) مع (مدرب ألمانيا) هانسي فليك".

وأكد مولر، الذي خاض 121 مباراة رسمية مع ألمانيا وتوج بكأس العالم 2014، أنه يتطلع إلى مساعدة الفريق في العودة إلى قمة كرة القدم الدولية، قائلًا: "يجب علينا أن ننجح مرة أخرى وسنفعل ذلك".

وتابع مولر حديثه: "لا يتعلق الأمر بلاعبين معينين، المدرب لديه العديد من الخيارات، هناك العديد من اللاعبين الشباب، وأنا هادئ لكنني مستعد تمامًا إذا احتاجني المدرب".

ولعب مولر في خط الهجوم في مباريات ألمانيا الثلاث في كأس العالم قطر 2022، لكنه لم يتمكن من إضافة أي هدف إلى أهدافه الـ10 التي سجلها خلال مشاركاته السابقة في كأس العالم. 

شارك: