توقيف نجم جزائري بفرنسا بتهمة محاولة القتل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 15:13
الجزائريان إسحاق بلفضيل وياسين براهيمي نجما الغرافة القطري (twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "لوباريزيان"، اليوم الإثنين، أن شرطة مدينة موروباس الفرنسية، اعتقلت لاعبًا دوليًا جزائريًا بتهمة محاولة قتل شقيقته الصغرى، في أثناء زيارته لوالديه.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب وجهت له تهمة محاولة القتل، حيث حاول قتل أخته البالغة من العمر 15 عامًا بسبب سوء تفاهم لا تُعرف أسبابه حتى الآن.

وحسب لوباريزيان، فإن شقيقة اللاعب الموقوف لم تتقدم بشكوى حتى الساعة؛ لكنها اتصلت بالشرطة لحظة وقوع الحادثة وهو ما أدى إلى تدخل السلطات وإيقاف اللاعب.

وقالت الصحيفة الفرنسية: "من الأضواء الكاشفة لملاعب كرة القدم إلى ظلام زنزانته في مركز الشرطة، ألقي القبض على لاعب جزائري دولي يبلغ من العمر 31 عامًا ليلة الأحد إلى الإثنين في منزل والديه في موريباس (إيفلين) حيث كان يأخذ قسطًا من الراحة".

وأضافت: "مهاجم نادي الغرافة القطري، قام بضرب وخنق شقيقته البالغة من العمر 15 عامًا قبل أن يتم احتجازه لدى الشرطة بتهمة "محاولة القتل"، مشيرة إلى أن "الفتاة اتصلت بالشرطة، الذين وجدوا عدة علامات حمراء حول رقبتها وخدوش على ساعدييها".

وأشار ذات المصدر، إلى أن اللاعب سبق له حمل ألوان أولمبيك ليون الفرنسي كما لعب في الدوري الألماني وأيضًا الإيطالي، قبل أن ينهي مسيرته في قطر، وخاض 19 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري منذ 2013.

واستنادًا إلى تأكيد الصحيفة بأن المتهم يلعب لنادي الغرافة ويبلغ من العمر 31 عامًا، فإن إسحاق بلفوضيل هو من تنطبق عليه هذه الأوصاف بين الجزائريين الأربع في النادي القطري وهم ياسين براهيمي (33 عامًا) وفريد بولاية (30 عامًا) مهدي تاهرات (33 عامًا).

وفي الختام أوضحت "لوباريزيان": "لحد الآن ما تزال أسباب هذا التصرف غامضة؛ إذ إن التحقيق مستمر، سيتم إجراء مقابلة مع اللاعب من قبل المحققين، وسيكون أمام مكتب المدعي العام في فرساي 48 ساعة لتقرير ما يجب فعله في هذه القضية".

شارك: