تورينو ونابولي الإيطاليان يقتفيان أثر المغربي سفيان أمرابط

2021-07-23 16:08
المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا شارك في 31 مباراة في منافسات الدوري الإيطالي في الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقتفي ناديا نابولي وتورينو، أثر الدولي المغربي سفيان أمرابط، رغم إعلان ناديه سابقاً عدم التفريط في خدمات اللاعب خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

فريقان من الدوري الإيطالي يريدان سفيان أمرابط
 

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن الناديين استفسرا عن وضعية لاعب نادي فيورنتينا، بعد حصيلة الموسم التي قدمها في منافسات الدوري الإيطالي "Serie A"، بالإضافة إلى تأكيد وكيل أعماله سابقاً انفتاح اللاعب على أي عروض جديدة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حاجة الناديين لتعزيز خط الوسط في الميركاتو الصيفي، دفعتهما إلى تحويل البوصلة صوب سفيان أمرابط الذي يُعدُّ أحد الأسماء الأساسية في فيورنتينا.

وأكدت التقارير أن تورينو يضع خيار الانتقال عبر نظام الإعارة ضمن أولوياته؛ من أجل إقناع فيورنتينا برحيل سفيان أمرابط خلال موسم 2021/2022، والاستفادة ماليا من الصفقة قبل عودته مجددا للدفاع عن ألوان النادي.

عملية جراحية تؤخر الحسم في قرار سفيان أمرابط 

أخرت العملية الجراحية التي أجراها سفيان أمرابط قبل 10 أيام، في الحسم بشأن رغبته في تغيير الأجواء أو الاستمرار رفقة نادي فيورنتينا الإيطالي.

وانتقل لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ من أجل إجراء عملية جراحية بعد معاناته من آلام  في الفخذ في وقت سابق.

المغربي سفيان أمرابط يعاني من إصابة
 

وسيكون سفيان أمرابط آخر الملتحقين بتدريبات ناديه فيورنتينا، لاستفادته من فترة راحة بعد التدخل الجراحي البسيط الذي أجراه.

أرقام سفيان أمرابط

  •  لعب 31 مباراة رسمية في الدوري الإيطالي الممتاز 2020/2021.
  • قيمته التسويقية ارتفعت إلى 20 مليون يورو.
  • لعب لـ 7 أندية في دوريات إيطاليا وبلجيكا وهولندا منذ عام 2015.
شارك: