سفيان أمرابط يوافق على عرض غلطة سراي ويترقب قرار فيورنتينا

2021-06-15 00:35
المغربي سفيان أمرابط في طريقه لمغادرة فيورنتينا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت تقارير إعلامية تركية، اليوم الإثنين 14 حزيران/يونيو، عن وجود اهتمام ومفاوضات بين نادي غلطة سراي واللاعب سفيان أمرابط، المحترف بنادي فيورنتينا الإيطالي.

وحسب المصدر ذاته، فإن لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، لا يُمانع من خوض تجربة جديدة رفقة أحد أبرز أندية تركيا، في انتظار ما ستؤول إليه المحادثات مع إدارة ناديه، للظفر بصفقته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي انتظار تأكيد أو نفي ما حملته تقارير الصحافة التركية اليوم، تفاجأت جماهير فيورنتينا من خبر إمكانية رحيل لاعبها، خصوصا أن سفيان أمرابط تمكن من إثبات مكانته منذ وصوله لمنافسات "الكالتشيو"، في ثاني تجربة بعد مروره بفريق هيلاس فيرونا.

وانضم سفيان أمرابط إلى قائمة الدوليين المغاربة، المُروَّج لأسمائهم بقوة بميركاتو الصيف، بعد كل من أشرف حكيمي، الذي ما زالت صفقة رحيله عن إنتر ميلان تثير اهتمام الصحافة العالمية، عبر مواكبة دقيقة لكل المستجدات بشأن مفاوضات تشيلسي وباريس سان جيرمان بخصوصه.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان أمرابط حاضر بقوائم منتخب المغرب لكرة القدم، منذ وصول المدير الفني وحيد حاليلوزيتش في آب/أغسطس 2019، كواحد من الأسماء الأساسية، عكس شقيقه نور الدين أمرابط، الذي تم الاستغناء عن خدماته لأسباب فنية، وأيضا لتركيز المدرب البوسني على تمثيل أوسع لمحترفي أوروبا.

شارك: