توريس يقرّ لجوءه لطبيب نفسي بسبب دكّة احتياط برشلونة

2023-02-22 03:07
فيران توريس مهاجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أقرّ مهاجم برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، فيران توريس لوسائل إعلام كتالونية، الثلاثاء، أنه استشار طبيبا نفسيا لمساعدته على الخروج من "بئر من دون قاع"، بعدما شعر أنه سقط فيه.

وقال المهاجم الشاب، ابن الـ22 عاماً، إنه نتيجة مواجهته صعوبة في الأشهر القليلة الأولى في كتالونيا، بعد انتقاله من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى "كامب نو" مقابل 55 مليون يورو في كانون الثاني/ يناير 2022 "سقطت في بئر من دون قاع، لم أكن أعرف كيفية الخروج منه".

وأضاف معبراً عن أسفه على ما حصل: "لم يأخذ الناس في الحسبان حقيقة أنني وصلت في وقت معقّد، عندما كان الفريق في المركز التاسع في الدوري الإسباني، وأنني ساعدت في تأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا"، وشدد على أنه لا "يمكن قول كلا لـبرشلونة".

فيران توريس: "مرت بضعة أشهر شعرت وكأنني في حفرة لا نهاية لها ولم أجد مخرجًا، ساعدني الطبيب النفسي كثيرًا"

وبعد نهاية مخيبة للآمال مع النادي الكتالوني في موسم 2021-22، تعرض توريس لإصابة في قدمه خلال الفترة التحضيرية للفريق الصيف الماضي، ما أدى إلى عرقلة جهوده لكسب مكان في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، فتراجع ترتيبه خلف الفرنسي المتألق عثمان ديمبيلي والوافد الجديد البرازيلي رافينيا.

وتابع: "عندها قررت العمل مع طبيب نفسي. لم يكن لديّ أي ثقة بالنفس، كل شيء كان يؤثر في. لقد كانت تجربة صعبة للغاية ومريرة للغاية، لكنها كانت أيضاً واحدة من أفضل اللحظات لأنني الآن أشعر بأنني أقوى".

واستعاد توريس مستواه في بداية عام 2023، بعدما شارك مع منتخب "لا روخا" في مونديال قطر العام الماضي، واستفاد من إصابة ديمبيلي لخوض المزيد من الدقائق داخل المستطيل الأخضر، حيث اختير أفضل لاعب في مباراة الفوز على قادش 2-صفر الأحد في المرحلة الـ22 في "لا ليغا".

وأردف: "كنت مهووساً جداً بالتسجيل وبواقع أني لا ألعب. في السابق، كنت أفكر فقط في التسجيل، حتى لو لم ألعب جيداً. اليوم تعلمت الدخول إلى أرض الملعب للاستفادة، وانطلاقاً من هذه القاعدة، تسير الأمور كما ينبغي".

وختم قائلاً: "اليوم هناك أسابيع لا أذهب فيها إلى الطبيب، وأخرى أذهب فيها ثلاث مرات في الأسبوع"، و"لا نتحدث دائماً عن كرة القدم، بل نتحدث أيضاً عن حياتي الخاصة".

شارك: