توخيل ينافس ناديه القديم لضم لاعب أتلتيكو مدريد

2021-06-08 09:01
لاعب أتلتيكو مدريد ساؤول نيغويز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن تشيلسي وباريس سان جيرمان يريدان التعاقد مع لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ساؤول نيغويز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

ساؤول كان قد وقع عقدًا طويلا مع أتلتيكو مدريد في عام 2017، لمدة 9 سنوات، ينتهي في يونيو/حزيران 2026، لكن من الممكن أن يكون هذا الصيف هو العام الذي يقطع فيه أخيرًا علاقاته مع النادي الذي تدرج في أكاديميته حتى وصل للفريق الأول.  

وبحسب صحيفة "آس" فإن ساؤول على رادار مدرب تشيلسي، توماس توخيل، لكنه سيجد منافسة كبير من ناديه السابق باريس سان جيرمان؛ من أجل ضم اللاعب الإسباني هذا الصيف.  

ورحل توخيل عن تدريب باريس سان جيرمان آخر العام الماضي، واستطاع في الشهور الماضية قيادة تشيلسي نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ورفع الفريق من المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز الرابع بنهاية الموسم.  

ويعتبر تشيلسي التعاقد مع مهاجم جديد أولوية قصوى هذا الصيف، لكنهم قد يسعون إلى تعزيز قوة خط الوسط أيضًا، وأحد الأسماء المطلوبة هو ساؤول.  

وأشارت تقارير صحفية إلى وجود عرض لضم ساؤول بقيمة 80 مليون يورو من بايرن ميونيخ الألماني، ويُظهر هذا الرقم المبالغ التي قد تكون مطلوبة لإبعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عن ناديه الحالي، والذي فاز معه بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.  

كما أفاد موقع "Empire of the Kop" أن ليفربول ومانشستر يونايتد مهتمان بضم ساؤول خلال ميركاتو الصيف، وهو ما يؤكد أن تشيلسي سيجد صعوبة كبيرة في الفوز بالصفقة.

وخلال مسيرته مع أتلتيكو مدريد، خاض ساؤول 337 مباراة مع فريق المدرب دييغو سيميوني، وأحرز 43 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة، كما خاض 19 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، سجل خلالها 3 أهداف.

شارك: