أهداف مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست (3-2) في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-11 23:20
أهداف مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست - الجولة 37 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: PL)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم عبر موقع winwin أهداف مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست المثيرة التي انتهت بفوز الفريق الأزرق بنتيجة (3-2) أمسية السبت 11 مايو/ أيار، لحساب لقاءات المرحلة الـ37 وقبل الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-2024).

احتضن المباراة ملعب (ذا سيتي غراوند) عقر دار نوتنغهام فورست أمام حضور جماهيري غفير، بصافرة الحكم توني هارينغتون.

الفوز أبقى على آمال تشيلسي في حصد المركز السادس المؤهل إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل، حيث ارتفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز السابع على اللائحة، وهو نفس رصيد فريق نيوكاسل يونايتد الذي يتفوّق فقط بفارق الأهداف.

أهداف مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست (3-2)

افتتح أهداف مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست اللاعب الأوكراني ميخايلو مودريك في الدقيقة الثامنة، بعدما تلقّى تمريرة حاسمة من صانع الألعاب الإنجليزي كول بالمر، الذي وصل إلى إسهامته التهديفية رقم 31 هذا الموسم.

وبات بالمر (22 عامًا) ثالث لاعب في تاريخ تشيلسي يسجّل 20 هدفًا ويتخطّى حاجز 10 تمريرات حاسمة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الإنجليزي فرانك لامبارد والإيفواري ديدييه دروغبا، وكلاهما في موسم 2009-2010.



نوتنغهام فورست قلب المباراة عندما سجّل هدفين عبر ويلي بولي وكالوم أودسون أودي في الدقيقتين 16 و74.

لكن الإثارة تواصلت، إذ شهدت أهداف مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست المزيد من الأرقام، حينما أحرز الـ(بلوز) هدف التعادل في الدقيقة 80 عبر رحيم ستيرلينغ إثر تمريرة حاسمة من زميله الكولومبي مويسيس كايسيدو.

وتوالت أهداف مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست في الدقيقة 82 عبر المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون الذي سجّل هدف الانتصار الحاسم للفريق اللندني، حيث بصم جاكسون على هدفه رقم 17 هذا الموسم في كل البطولات.

ما المباراة المقبلة لتشيلسي؟

يلعب تشيلسي مباراتيه المتبقيتين في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وبورنموث يومي 15 و19 من شهر مايو الجاري.

وسيتنافس تشيلسي على المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي مع نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد، من أجل أن يتفادى رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الموسم الثاني تواليًا من دون مشاركات قارية.

صراع المراكز المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي
ترتيبفريقمباراةنقطة
6نيوكاسل3657
7تشيلسي3657
8مان يونايتد3554
شارك: