توخيل يعلن عودة ماني إلى الفريق بعد التعادل مع هوفنهايم

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 22:12
توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن المهاجم السنغالي ساديو ماني سيعود إلى تدريبات الفريق غدا الأحد، مؤكدا مشاركته في مواجهة النادي البافاري أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب "أليانز أرينا".

وغاب السنغالي، اليوم السبت، عن مواجهة بايرن ميونخ التي تعثر فيها على ميدانه أمام ضيفه نادي هوفنهايم الذي فرض عليه التعادل الإيجابي (1-1)، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الألماني.

وجاء غياب ماني بفعل العقوبة التي فرضتها عليه إدارة البافاري؛ بسبب تشاجره مع زميله ليروي ساني عقب نهاية مباراة ذهاب دوري الأبطال والتي انهزم فيها الفريق أمام السيتي بنتيجة ثقيلة (3-0)، الثلاثاء الماضي. 

وقال توخيل في مؤتمر صحفي عقب التعادل المخيّب للبايرن أمام هوفنهايم: "ساديو كان له رد فعل واعتذر، غدا سيعود للتدريبات كالمعتاد، وسيكون حاضرا في تشكيلة الفريق ضد مانشستر سيتي".

وعلق المدرب الألماني على نتيجة التعادل التي فرضها هوفنهايم على البايرن قائلا: "بالطبع النتيجة لم تكن مرضية، والأسوأ من ذلك هي الطريقة التي لعبنا بها وكانت مخيبة للآمال أيضًا. فلم نتمكن من فرض إيقاعنا في الملعب بشكل كامل. كما ارتكبنا عدة أخطاء لدرجة قمنا بـ 6 أو 7 تمريرات سيئة في 60 ثانية".

وأضاف: "افتقد اللاعبون اليوم إلى الروح والثقة، إنها بالتأكيد خطوة كبيرة إلى الوراء. فقد كان اليوم هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة إلى الأمام، من أجل استعادة الثقة والقيام بردة فعل مناسبة في الملعب أيضًا، لكننا لم نحقق أيًا من ذلك، إنه لأمر مدهش للغاية، اليوم خسرنا كل شيء".

وبعد هذا التعادل، ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة (59) في صدارة البوندسليغا بفارق نقطتين عن الوصيف دورتموند، في حين رفع هوفنهايم رصيده للنقطة (29) في المركز الثالث عشر.

شارك: