توخيل يدعم الطاقم الفني لبايرن بمساعد جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 20:02
أعضاء الجهاز الفني لبايرن ميونخ الألماني (Fcbayern.com/de)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، في بيان رسمي تدعيم الجهاز الفني للفريق بمساعد جديد سيدعم المدرب الرئيسي توماس توخيل، ويتعلق الأمر بمساعده السابق في تشيلسي، الإنجليزي أنتوني باري.

وشرع باري في مهامه مباشرة اليوم بعد انضمامه إلى الفريق، وشارك في الحصة التدريبية التي تسبق مواجهة ماينز المقررة يوم غد السبت لحساب الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

وبانضمام باري إلى الجهاز الفني لبارين، ارتفع عدد مساعدي توخيل إلى 5 كل منهم مهتم بمهام معينة، فيما ستوكل مهمة تحضير اللاعبين للكرات الثابتة للمساعد الجديد باري، المختص في هذا الأمر والذي سبق له العمل لفترة طويلة مع توخيل حين كان مدربًا لتشيلسي.

وأكد توخيل أن باري سيكون إضافة كبيرة للطاقم الفني، خاصة أنه يتناسب مع طريقة عمله ومعتاد عليها، فيما أعرب حسن صاليحاميديتش، المدير الرياضي للبافاري عن سعادته بضم باري، بقوله: "أنا سعيد لأننا تمكنا من التعاقد مع باري، أنتوني يكمل فريقنا التدريبي وبشغفه وجودته يتناسب تمامًا مع بايرن ميونخ".

وسيلعب بايرن ميونخ غدًا مواجهة مهمة على أرض ماينز بهدف تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الألماني، الذي يتصدره بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند قبل 6 جولات فقط من نهاية الموسم، ويأمل في حصد لقبه بعد خروجه من مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

شارك: