أوليفر كان مهدد بفقدان منصبه في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 20:45
أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض أبرز المسؤولين في نادي بايرن ميونيخ الألماني، لانتقادات كبيرة من جانب مشجعي النادي عقب خروج الفريق من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتعادل بايرن ميونخ مع مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليغادر المسابقة بعد خسارته في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

إقالة أوليفر كان من منصبه باتت قريبة 

وبعد خروج الفريق البافاري تعرض مسؤولوه لانتقادات كبيرة من جماهير الفريق، وأبرزهم الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالحميديتش.

وعنونت صحيفة البيلد الألمانية في عددها الصادر اليوم الخميس: "أوليفر كان يرتجف الآن"، في إشارة منهم إلى أن مجلس الإدارة قد يتخذ قراره بإقالة "كان" خلال الفترة المقبلة.

وتعرّض بايرن ميونخ في الفترة الماضية لتراجع كبير في النتائج بمسابقة الدوري الألماني، ونشبت في الفريق مشاكل عديدة، ما دفع الإدارة إلى إقالة يوليان ناغلسمان من منصبه مدربًا للفريق وتعيين توماس توخيل خلفًا له.

وخرج بايرن ميونيخ من دوري أبطال أوروبا، كما ودّع بطولة كأس ألمانيا من دور الربع نهائي بعد الخسارة من فرايبورغ، ويتصدر الفريق ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة وبفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الوصيف.

شارك: