توخيل يتحدث عن موقف بايرن من تكرار محاولة ضم بالينيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 16:56
لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا بقميص ناديه فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، عما يتردد عن إمكانية تعاقد ناديه مع البرتغالي جواو بالينيا، متوسط ميدان فولهام الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وبدا بالينيا قريبًا للغاية من الانضمام إلى بايرن ميونخ هذا الصيف؛ بعد سفر اللاعب إلى ألمانيا، وخضوعه للفحوص الطبية المطلوبة؛ لكن فولهام لم يرسل موافقته النهائية، لتنهار الصفقة.

وزعمت تقارير صحفية أن بايرن سيحرص على إتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وبخصوص ذلك، قال توخيل في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو: "لا يوجد تحديث بخصوص ذلك، ولا توجد جدوى من التفكير في الأمر حاليًا".

وأضاف توخيل: "إنه يلعب في فولهام، ونحن نلعب هنا بدونه. لا أعرف، قد تتغير الأمور في بعض الأحيان، ولا يمكن لأحد أن يتوقع".

رومانو ينقل تصريحات توخيل حول بالينيا

ويمثل بالينيا ركيزة أساسية في تشكيلة فولهام، تحت قيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، وخلال 3 مباريات خاضها صحبة الفريق اللندني هذا الموسم، تمكن الدولي البرتغالي من تسجيل هدف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد بالينيا (28 عامًا) مع فولهام حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَر القيمة السوقية للاعب بـ40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: