توتنهام يوقف إيفرتون ونيوكاسل يقع في فخ لوتون تاون

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 20:30
من مباراة توتنهام هوتسبير أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق توتنهام هوتسبير فوزًا مهمًّا على ملعبه أمام إيفرتون بنتيجة 2-1، لحساب الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل السبيرز صحوته، ويقترب مرة أخرى من فرق المقدمة، بينما توقفت سلسلة التوفيز الإيجابية عند 4 انتصارات متتالية.

وتقدم توتنهام مبكرًا في النتيجة عبر المهاجم البرازيلي ريتشارليسون عند الدقيقة التاسعة، إثر استلامه تمريرة حاسمة من زميله برينان جونسون، وبعدها ببضعة دقائق، نجح الكوري الجنوبي سون هيونغ مين من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (18).

وفي الشوط الثاني، سجل كالفرت لوين هدفًا لإيفرتون عند الدقيقة (51)، لكن حكم المباراة ألغاه بحجة ارتكاب المهاجم لخطأ قبل تسجيل الهدف، وذلك بعد معاينة اللقطة عبر تقنية الفيديو المساعد "VAR"، ثم ظهر البرتغالي أندريه غوميس، ليسجل هدف تقليص الفارق لإيفرتون عند الدقيقة (82).

بهذا الانتصار، رفع السبيرز رصيده إلى 36 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع، متقدمًا على مانشستر سيتي (أجلت مباراته أمام برينتفورد) بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

نيوكاسل يقع في فخ لوتون تاون

في مباراة أخرى، وقع نيوكاسل في فخ الصاعد الجديد، لوتون تاون، وخسر أمامه بهدف نظيف (1-0)، في مباراة تألق فيها المخضرم أندروس تاوسند الذي سجل هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة (25).

ورغم أن السويدي ألكسندر إيزاك سجل هدف الماغيابز في الدقيقة (61)، إلا أن الحكم رفضه بسبب التسلل، وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد "VAR".

ونجح لوتون تاون في تسجيل ثالث انتصاراته هذا الموسم في البريميرليغ، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر، بينما يأتي نيوكاسل في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

فولهام يتجاوز بيرنلي بثنائية

حقق فولهام فوزًا منتظرًا على ملعبه أمام بيرنلي بنتيجة 2-0، ليحصد 3 نقاط مهمة رفعت رصيده إلى 21 نقطة، ليصعد للمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر.

وسجل هدفي فولهام في المواجهة كلّ من الفرنسي ويلسون أودوبيرت في الدقيقة (47)، والنرويجي ساندري بيرجي في الدقيقة (66).

وفي مواجهة أخرى، فاز بورنموث في اللحظات الأخيرة على مضيفه نوتينغهام فورست بنتيجة 2-3، ليحصد 3 نقاط ثمينة، ويرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما بقي نوتينغهام في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

وسجل ثنائية نوتينغهام كلّ من السويدي أنتوني إيلانغا في الدقيقة (46)، والنيوزيلندي كريس وود في الدقيقة (74)، بينما سجل دومينيك سولانكي ثلاثية بورنموث في الدقائق (50 و57 و90+3).

شارك: