توتنهام يوجه اهتمامه نحو بوستيكوغلو مدرب سلتيك

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 00:47
الأسترالي أنغه بوستيكوغلو مدرب نادي سلتيك الإسكتلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الخميس، إلى أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وجّه اهتماماته نحو مدرب نادي سلتيك الإسكتلندي أنج بوستيكوغلو، بعد أن قرر آرني سلوت الاستمرار مع فينورد الهولندي.

كان المدرب الهولندي الخيار الأول لتوتنهام؛ لكنه صرّح بأنه مستمر مع بطل الدوري الهولندي الموسم المقبل بعد قيادته الفريق للتتويج بالدوري والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

توتنهام يحوّل اهتمامه إلى بوستيكوغلو مدرب سلتيك

ووفقًا لصحيفة ذي إندبندنت الإنجليزية، فإن بوستيكوغلو مُرشَّحٌ قوي لقيادة توتنهام في الموسم القادم، إلى جانب روبن أموريم، مدرب سبورتينغ لشبونة.

ويُعَدّ الأسترالي أحد أبرز المدربين في كرة القدم الأوروبية بأسلوب لعبه الممتع مع كبير إسكتلندا سلتيك، وهناك أمل في أن تكون الصفقة أكثر سلاسة بسبب العلاقات الجيدة بين الناديين.

وفرض بوستيكوغلو هيمنته على البطولات المحلية مع سلتيك منذ تعيينه في يونيو/حزيران 2021، حيث تُوِّج بالدوري المحلي مرتين وكأس إسكتلندا مرتين.

ويتولى رايان ماسون تدريب السبيرز حاليًا، بعد أن تولى المسؤولية بدلًا من كريستيان ستيليني الذي فُصِل من منصبه بعد خسارة مذلة أمام نيوكاسل بنتيجة (6-1). وكان ستيليني أيضًا مدربًا مؤقتًا، بعد إقالة أنطونيو كونتي في وقت سابق من هذا الموسم.

جدير بالذكر أن النادي اللندني يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة الأخيرة من الموسم، وهو مركز يُفقِده فرصة التأهل تمامًا إلى أي بطولة قارية.

شارك: