توتنهام يعلن عن خضوع إيمرسون رويال لجراحة في الركبة

2023-03-28 13:54
البرازيلي إيمرسون رويال نجم نادي توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن مدافع الفريق إيمرسون رويال سيخضع لجراحة في الركبة بعد إصابته خلال اللعب مع منتخب البرازيل.

وأصيب إيمرسون (24 عامًا) في الوقت بدل الضائع خلال خسارة البرازيل 1-2 أمام المغرب في مباراة ودية جرت وقائعها يوم السبت الماضي، بملعب طنجة الكبير.

وقال توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي: "يمكن التأكيد أن إيمرسون رويال تعرض لإصابة في الركبة اليسرى خلال اللعب مع منتخب البرازيل مطلع الأسبوع. سيخضع لجراحة قبل أن يبدأ مرحلة التعافي مع جهازنا الطبي".

بيان توتنهام بخصوص إصابة إيمرسون

ورغم أن بيان نادي توتنهام لم يكشف عن مدة غياب الدولي البرازيلي، فإن تقارير إعلامية إنجليزية أكدت نهاية موسم اللاعب، حيث لن يكون بمقدوره العودة إلى الميادين حتى الموسم الجديد 2023-24.

ويبحث توتنهام عن مدرب جديد خلفًا لأنطونيو كونتي، وسيلعب في أبريل/ نيسان مع ليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وسط محاولة لإنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن عن رحيل كونتي، تزامنًا مع ترقية المدرب المساعد، الإيطالي كريستيان ستيليني إلى مدير فني للفريق حتى نهاية الموسم 2022-23.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل خامس الترتيب الذي تنقصه مباراتان.

شارك: