توتنهام يرسل كشافيه لمراقبة شقيق نجم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 14:23
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، اهتمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالتعاقد مع جوب بيلينغهام، شقيق جود بيلينغهام، نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني.

ويعد جوب (18 عامًا) واحدًا من أبرز المواهب الإنجليزية الواعدة؛ إذ يشارك باستمرار رفقة فريقه الجديد سندرلاند، الذي انتقل إليه في الصيف الماضي، قادمًا من نادي برمنغهام سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين جنيه إسترليني.

بيلينغهام الصغير يلفت انتباه توتنهام

ووفقًا لموقع "Football Insider" الإنجليزي، فإن توتنهام يراقب وضع جوب بيلينغهام رفقة سندرلاند هذا الموسم، بعد أن جذب اهتمام إدارة الفريق عندما كان يلعب في برمينغهام.

توتنهام يراقب وضع بيلينغهام

وأكد المصدر ذاته أن إدارة نادي شمال لندن أرسلت كشافيها في عدة مناسبات لمتابعة بيلينغهام الصغير مع سندرلاند هذا الموسم، مشيرًا إلى أن النجم الشاب يحظى بالفعل باهتمام عدة أندية في القارة الأوروبية، وخاصة في الدوري الألماني.

مسيرة جوب بيلينغهام

بدأ جوب بيلينغهام مسيرته الكروية رفقة أكاديمية برمنغهام وهو طالب في المرحلة الابتدائية، قبل أن يصعد للفرق السنية حتى وصل لفريق تحت 18 عامًا في يوليو 2021، قبل أن يبلغ عامه السادس عشر.

انضم جوب بعد ذلك لصفوف القطط السوداء في يونيو / حزيران الماضي، بعد موسم واحد فقط قضاه مع الفريق الأول لبرمينغهام، حيث صعد اللاعب في سبتمبر/ أيلول 2022.

ومنذ ذلك الوقت، شارك لاعب خط الوسط الهجومي في 17 مباراة بقميص سندرلاند في الدوري والكأس، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف واحد.

شارك: