توافد آلاف المشجعين لمتابعة حفل تقديم تشافي في "كامب نو"

2021-11-08 13:28
تشافي هيرنانديز المدرب الجديد لبرشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد فريق برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، لتقديم مدربه الجديد تشافي هيرنانديز رسميا، بعد الانفصال عن فريقه السابق السد القطري إثر مفاوضات ماراثونية، إذ سيخلف المدرب الهولندي رونالد كومان الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن 25 ألف متفرج سيتابعون تقديم مدربهم الجديد وابن الدار تشافي هيرنانديز، من ملعب "كامب نو"، ظهر اليوم، فيما قد يتم التطرق لتفاصيل التعاقد، بعد الإشاعات العديدة التي رافقت هذا الملف.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة لم تتعود على تقديم مدربيها الجدد وسط حضور جماهيري في ملعب "كامب نو"، لكن هذه المرة الأمر سيكون مختلفا، على اعتبار أنه تم التعاقد مع واحد من أهم أساطير الفريق الكاتالوني.

تقديم تشافي مدربا لبرشلونة الحدث الأهم اليوم

بيب غوارديولا سيحضر مراسم تقديم تشافي مدربا لبرشلونة

أكد خافي ميغيل، الصحفي بيومية "آس" الإسبانية، أن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، سيكون حاضراً اليوم الاثنين 8 نوفمبر/ تشرين الثاني في مراسم تقديم تشافي هيرنانديز مدرباً لفريق برشلونة.


 

وقال ميغيل في تقرير نشرته "آس": "بعد تقديمه لجماهير النادي في كامب نو، سيتوجه تشافي إلى قاعة المؤتمرات الصحفية، حيث سيلتقي وسائل الإعلام بحضور شخصيات مرموقة في مقدمتهم بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، واللاعبَين جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو، بينما سيغيب جوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس بسبب التزامهما مع المنتخب الإسباني".

شارك: