تقييم حنبعل وكل ما قدمه في فوز اليونايتد على كريستال بالاس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 00:58
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال محترف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري، تقييمًا بلغ 6.4 من 10، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام فريق كريستال بالاس مساء الثلاثاء.

وفاز مانشستر يونايتد بنتيجة (3-0) أمام كريستال بالاس، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، وسجّل أهداف "الشياطين الحمر"، الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو والبرازيلي كاسميرو والفرنسي مارسيال، في الدقائق (21 و27 و53).

وعلى مدار المباراة، لمس اللاعب التونسي الكرة 39 مرة، وبلغت دقة تمريراته 85%، وتفوّق في 3 من الصراعات الثنائية، وحصل على 4 أخطاء ضد لاعبي كريستال بالاس، كما نجح في القيام بتدخلين صحيحين.

وتُعَدّ مباراة كريستال بالاس الرسمية الثالثة للمجبري بقميص مانشستر يونايتد هذا الموسم؛ عقب مشاركته الأسبوع الماضي في خسارة "الشياطين الحمر" أمام برايتون بنتيجة 1-3، ثم مشاركته في الفوز ضد بيرنلي بنتيجة 1-0 بعد عودته إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من تجربة إعارة لموسم واحد مع فريق برمنغهام سيتي.

واستهلت كتيبة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ، حملة الدفاع عن لقبهم في مسابقة كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية "كاراباو"، بتجاوز كريستال بالاس بنجاح في دور الـ32 من المسابقة على أرضه ووسط جماهيره في ملعب "أولد ترافورد".

ودخل "الشياطين الحمر" المباراة بمعنويات عالية نسبيًّا بعد استعادتهم نغمة الانتصارات بالفوز على المضيف بيرنلي (1-0) السبت، وذلك بعد ثلاث هزائم متتالية في مختلف المسابقات، آخرها كان أمام بايرن ميونخ الألماني (3-4) في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: