تقييم الجزائري سعيد بن رحمة في مباراة وست هام ونورويتش

2022-05-08 17:56
الجزائري سعيد بن رحمة خلال مباراة فريقه وست هام يونايتد أمام نورويتش بالدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم الجزائري سعيد بن رحمة أساسياً في مباراة فريقه وست هام يونايتد أمام ضيفه نورويتش سيتي، الأحد 8 مايو/ أيار، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المباراة رقم 25 التي يبدأ فيها بن رحمة أساسياً من أصل 31 مباراة خاضها مع وست هام في البريميرليغ، محرزاً 8 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة طوال الموسم.

ونجح بن رحمة في افتتاح التسجيل لفريقه وست هام، عبر إحراز الهدف الأول عند الدقيقة (12) من تسديدة خدعت حارس مرمى نورويتش سيتي الذي فشل في التعامل معها، ثم عاد ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (45+3) بعد استقباله عرضية وضعها بقوة في الشباك، بينما جاء الهدف الثاني للمطارق عبر الجامايكي مايكل أنطونيو في الدقيقة (30)، وأحرز الأرجنتيني مانويل لانزيني الهدف الرابع في الدقيقة (65).

واستمر بن رحمة في المباراة حتى غادر عند الدقيقة 76 ودخل بدلا منه الكرواتي نيكولا فلاسيتش، ومنحت منصة "هوسكورد" اللاعب الجزائري تقييماً بلغ 8.6 في المباراة التي انتهت لصالح وست هام 0-4، كأفضل اللاعبين على الإطلاق.

ولمس بن رحمة الكرة 45 مرة خلال المباراة، وسدد مرتين على المرمى، وبلغت نسبة دقة تمريراته 80%، وأرسل كرتين عرضيتين، وصنع فرصة لزملائه، وراوغ بنجاح مرة واحدة.

وبهذه النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 55 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 21 نقطة، في المركز العشرين (الأخير) بالدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: