تقييم الجزائري رامز زروقي في مواجهة أتلتيكو وفينورد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 23:37
الجزائري رامز زروقي متوسط ميدان فينورد الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك الدولي الجزائري رامز زروقي، لاعب خط وسط فينورد روتردام الهولندي، أساسيًّا في المباراة التي خسرها ناديه (3-2) أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصل زروقي الذي خاض 78 دقيقة في اللقاء (قبل إبداله بزميله الإيراني علي رضا جاهنبخش) علامة 7.2 من 10 من موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الإحصائيات، وهي ثالث أفضل علامة من جانب فينورد، بعد زميليه كالفين ستينغز وكينتين تيمبر اللذين حصلا على تقييم 7.6 من 10، بالإضافة إلى زميله الآخر إيغور بيكساو الذي نال علامة 7.4 من 10.

لقطة فنية جميلة من رامز زروقي

ولمس لاعب المنتخب الجزائري، زروقي، الكرة 60 مرة أمام أتلتيكو مدريد، ووصلت نسبة تمريراته الصحيحة 80 %، حيث قدم 35 تمريرة صحيحة من أصل 44، كما قدّم لاعب "محاربي الصحراء" 3 تمريرات مفتاحية، وسدد مرة واحدة فقط خارج الإطار.

وأجرى زروقي ثلاث محاولات للمراوغة، نجح في اثنتين منها، كما فاز بـ 5 صراعات أرضية من أصل 7، فيما تفوق في صراع هوائي وحيد من أصل 3، فيما ضيّع الدولي الجزائري 11 كرة في المباراة، وارتكب خطأً واحدًا وحسب.

جدير بالذكر أن زروقي خاض أول مباراة له أساسيًّا مع فينورد روتردام ضمن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما شارك في اللقاء الأول أمام سلتيك غلاسكو الإسكتلندي وهو بديل.

شارك: