تقييم التونسي حنبعل وكل ما قدمه في فوز برمينغهام ضد هال سيتي

2022-10-16 22:06
التونسي حنبعل المجبري يتألق مع برمينغهام سيتي الإنجليزي (Twitter/NoussourTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل لاعب الوسط الدولي التونسي، حنبعل المجبري، لاعب فريق برمينغهام سيتي الإنجليزي، على تقييم بلغ (7.3 من 10)، من شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، نظير الأداء الذي قدَّمه في مباراة فريقه ضد هال سيتي.

وفاز برمينغهام خارج أرضه بنتيجة (2-0) أمام هال سيتي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14، من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.

وعلى مدار المباراة، قدّم المجبري أداءً لافتًا أسهم به في فوز فريقه باللقاء؛ إذ لمس الكرة 49 مرة، وبلغت دقة تمريراته 92%، وتفوّق في 3 صراعات ثنائية، وحصل على 4 أخطاء ضد لاعبي هال سيتي، كما نجح في عمل تدخلين صحيحين.

وبهذا الانتصار، رفع برمينغهام رصيده إلى 19 نقطة مُحتلًا المركز الـ12، في جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 14 نقطة احتل بها المرتبة الـ21.

يُذكر أن مواجهة هال سيتي تُعَدّ المباراة الرسمية الثامنة للمجبري بقميص برمينغهام سيتي، والثانية في التشكيل الأساسي، بعد انضمامه إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من فريق مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لموسم واحد.

ويطمح المجبري للمشاركة مع تونس في نهائيات كأس العالم قطر 2022 والمُحددة إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول القادمين.

حنبعل المجبري يتألق في مواجهة برمينغهام سيتي وهال سيتي

وأوقعت القرعة النهائية لكأس العالم 2022 بقطر، منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

ومن المُقرَّر أن يستهل نسور قرطاج مشوارهم في المونديال القطري بمواجهة الدنمارك يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، ثم المنتخب الأسترالي يوم 26 نوفمبر، قبل مواجهة فرنسا يوم 30 من الشهر ذاته.
 

شارك: