تقييم إسماعيل بن ناصر في مواجهة ميلان وساسولو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 22:57
الجزائري إسماعيل بن ناصر من مواجهة فريقه ميلان وساسولو بالدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، أساسيًّا في فوز فريقه ميلان على ساسولو (1-0)، لحساب الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي، وهذا للمرة الثانية على التوالي منذ تعافيه النهائي من الإصابة، بينما كانت المواجهة رقم 150 له بقميص الفريق اللومباردي.

وقرّر مدرب ميلان، سنتيفانو بيولي، إقحام بن ناصر أساسيًّا بعدما أظهر جاهزية بدنية وفنية عالية في مواجهة ساليرنيتانا الماضية، حيث قدم مردودًا جعله ينال الثناء من طرف جماهير الروسونيري، ولم تظهر عليه علامات التأثر من الغياب الطويل.

وأكد الدولي الجزائري استعاده لمستواه الحقيقي بشكل تدريجي في مواجهة ساسولو، حيث كان وراء الهدف الأول من خلال تمريرة حاسمة رائعة لزميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة (59)، كسر بها التنظيم الدفاعي للفريق المنافس.

إضافة إلى التمريرة الحاسمة، سجل بن ناصر هدفًا عند الدقيقة (8) بتسديدة أرضية، لكن حكم المباراة ألغاه بسبب احتساب تسلل على زميله صاحب التمريرة الحاسمة، كما كان الجزائري قريبًا من التسجيل في الدقيقة (23)، بعدما قام بعمل فردي مميز أنهاه بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

تقييم بن ناصر في مباراة ميلان وساسولو

شارك بن ناصر أساسيًّا في تشكيلة بيولي، وترك الملعب في الدقيقة (62) لزميله ياسين عدلي، ونال تقييم 7.5 درجات من 10 حسب موقع "WhoScored"، حيث كان من بين أفضل اللاعبين فوق الملعب.

ونجح صاحب الـ26 عامًا في استرجاع عديد الكرات من لاعبي ساسولو، كما قاد هجمات واعدة لفريقه رغم مركزه المتأخر نسبيًّا في الملعب، وحقق نسبة عالية في دقة التمريرات.

دقائقتمريراتدقة التمريرتدخلات ناجحةتمريرات حاسمةتمريرات مفتاحيةالمراوغات
623284,4%1122


ماذا قدّم إسماعيل بن ناصر في الموسم الحالي؟

مباراةهدفأسيستدقائقبطاقة صفراءبطاقة حمراء
5-1199--
شارك: