تقرير: 8 أندية عملاقة تسعى للتعاقد مع المغربي نصير مزراوي

2021-10-18 02:49
المغربي نصير مزراوي يمثل هدفا بارزا لأندية عملاقة في إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم نادي نابولي إلى قائمة المُهتمين بخدمات نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، بعد أن بات الدولي المغربي من الأسماء التي لفتت الانتباه إليها منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي 2021/2022، وخاصةً مع أدائه الملفت في بطولة الدوري الهولندي.

صحيفة" لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وفي تقرير لها، كشفت أن لاعب منتخب المغرب لكرة القدم أصبح مطلوبا أيضاً لدى نابولي، ليرتفع عدد الأندية المهمتة بالتعاقد مع مزراوي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المُقبلة إلى 8 أندية، على أن يلتحق بوجهته الجديد بانقضاء شهر يونيو/ حزيران 2022، موعد نهاية عقده بشكل رسمي مع أياكس.

الصحيفة أشارت إلى أن نابولي مقتنع بما يقدمه الدولي المغربي رفقة ناديه، كما أن إمكانية إتمام الصفقة دون مقابل أسهم أيضا في تسريع فتح المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، حيث أن نصير مزراوي يمكنه التوقيع لأي نادٍ بداية من الميركاتو الشتوي على أن يكون الانضمام الرسمي بعد نهاية الموسم.

وكانت صحيفة "تيلغراف" الهولندية ذكرت أن مزراوي بات مطلوبا لأندية يوفنتوس وميلان ونابولي وروما في إيطاليا، وليدز يونايتد وآرسنال الإنجليزيين، وبايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني.

برشلونة ينافس 7 أندية على ضم الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي

أما صحيفة "Fichajes" الإسبانية،  فقد كشفت في تقرير لها أن برشلونة يبحث حاليا عن ظهير أيمن تحسبا لرحيل اللاعب سيرجي روبيرتو المرتقب صيف 2022، وهو ما حول أنظار المسؤولين الفنيين لـ"البلوغرانا" إلى مزراوي، حسب ذات المصدر.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الكتالوني يراقب لاعبين آخرين قبل التحرك لتقديم عرض رسمي لضم واحد منهم، لكن نصير مزراوي لديه حظوظ أوفر ليكون الوجه الجديد ببرشلونة العام المقبل، باعتبار أنه سيكون لاعبا حرا في الصيف القادم.

شاهد.. هدف جميل للمغربي نصير مزراوي مع أياكس أمستردام الهولندي

وبالإضافة إلى برشلونة ونابولي، أبدت أندية أتلتيكو مدريد وتوتنهام وأرسنال ويوفنتوس وروما وميلان اهتماما كبيرا باللاعب خلال الفترة الماضية، تمهيدا لتقديم عروض مباشرة لوكيل أعماله، مينو رايولا، بالأيام المقبلة.

وبالرغم من تألق مزراوي بأولى مباريات الموسم الكروي الجديد، لا زالت إدارة أياكس أمستردام لم تتحرك بعد لإغلاق ملف التجديد مع اللاعب، رغم دعوات الجماهير عبر منصات التواصل الإجتماعي لمد عقد الظهير الأيمن.

أرقام نصير مزراوي مع أياكس أمستردام موسم 2021-22

  • شارك في 12 مباراة (جميعها كأساسي)؛
  • سجل 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.
شارك: