تقرير: نيس الفرنسي يصر على ضم الجزائري ديلور

2021-08-16 01:32
أرشيفية- الجزائري أندي ديلور يظهر كهدف بارز لنادي نيس الفرنسي في سوق الانتقالات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد نيس الفرنسي لفتح ملف الدولي الجزائري أندي ديلور، ومحاولة ضمه إلى صفوف الفريق قبل 15 يوما من غلق سوق الانتقالات الصيفية في فرنسا، بعد أن طلب المدرب كريستوف غالتييه ضرورة الإسراع في حسم هذه الصفقة.


وقالت قناة "أر أم سي" الفرنسية، الأحد 15 أغسطس/ آب، إن غالتييه مهندس تتويج نادي ليل بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2020-21، طلب من قادة نيس الإسراع في حسم صفقة أندي ديلور، من خلال استمرار التفاوض مع إدارة نادي مونبلييه، المصرة بدورها على بقاء نجمها الأول وقائد الفريق، طالما لم يصل عرض بقيمة مالية مناسبة.

16 مليون يورو وعناد رئيس مونبلييه يعقدان مهمة نيس في ضم الجزائري أندي ديلور


توقع نفس المصدر أن يجد نادي نيس صعوبة كبيرة في الفوز بصفقة ديلور؛ بسبب المبلغ الكبير الذي حددته إدارة مونبلييه لتسريح نجمها الجزائري، والمقدر بـ16 مليون يورو (هذا الرقم أصبح كبيرا الآن بسبب مخلفات جائحة كورونا التي أثرت على كرة القدم العالمية)، فضلا عن عناد رئيس مونبلييه، لوران نيكولان، والذي قال إنه لن يفرط في "روح النادي" في إشارة إلى ديلور.


غالتييه يرى أن أندي ديلور هو المهاجم الأنسب لفريقه، رغم وجود مهاجمين من العيار الثقيل في صفوف النادي، وهما الدوليان الدنماركي كاسبير دولبيرغ والهولندي جاستن كلويفرت، مستندا إلى الأرقام المميزة التي سجلها هداف منتخب الجزائر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي، عندما أحرز 15 هدفا وصنع 10 أخرى في 30 مباراة خاضها.

لويك تانزي صحفي "آر إم سي" يؤكد رغبة كريستوف غالتييه في ضم الجزائري أندي ديلور


يجدر الذكر أن ديلور كان على رادار العديد من الأندية الفرنسية والإنجليزية منذ فتح سوق الانتقالات الصيفية، وآخرها كان نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، لكن لم يتجسد أي اتصال لعقد صفقة رسمية مع المطارق حتى الآن.


أرقام ديلور مع مونبلييه الفرنسي

  • شارك في 104 مباريات بمختلف المسابقات؛
  • سجل 45 هدفا؛
  • قدم 20 تمريرة حاسمة.

شاهد.. جميع أهداف أندي ديلور في النصف الأول من الموسم الماضي 2020-21

شارك: