2023/03/29

تقرير: ميلان يتفق مع أوليفيه جيرو على عقد جديد

أوليفيه جيرو
ميلان
الدوري الإيطالي
كرة قدم
المخضرم الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان (Getty)
المصدر
winwin

ذكرت شبكة "سكاي إيطاليا" أن الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي، المخضرم أوليفيه جيرو، اتفق مع إدارة نادي ميلان الإيطالي على تجديد عقده حتى صيف 2024، مع وجود بند يسمح له بالاستمرار مع الفريق حتى عام 2025، حال اتفق الطرفان.  

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن جيرو فرض نفسه على نادي ميلان رغم تقدمه في السن (37 عامًا) فهو من مواليد 20 سبتمبر/ أيلول 1986، وذلك نتيجة المستوى الكبير الذي يقدمه مع الفريق.

وأسهم جيرو الموسم الماضي في تتويج الميلان بلقب السكوديتو الغائب عن خزائنه قرابة عقد من الزمن، كما أنه يؤدي مباريات كبيرة خلال الموسم الجاري، حيث شارك منذ بداية الموسم في 34 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

رومانو: جيرو سيوقع عقدًا جديدًا مع ميلان

وحسب المصدر ذاته، فإن المخضرم جيرو سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ3.8 ملايين يورو بخلاف المكافآت، علما أنه ثاني أكبر لاعب في الروسونيري بعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 41 عامًا.

 ويحتل ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي المركز الرابع على سلم ترتيب البطولة هذا الموسم برصيد 48 نقطة خلف إنتر صاحب 50 نقطة ولاتسيو (52 نقطة)، بينما يغرد نابولي في الصدارة لوحده برصيد 71 نقطة بعد مرور 27 جولة.

أخبار ذات صلة