تقرير.. مصير بن ناصر في ميلان مرتبط بالأسطورة باولو مالديني

2022-06-26 17:12
ينتهي تعاقد الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ميلان الإيطالي في يونيو/حزيران 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "ميلان نيوز" المختص في متابعة أخبار نادي ميلان الإيطالي بأن مصير الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، مرتبط بمدير الكرة للروسونيري، باولو مالديني، والمدير الرياضي للنادي، فريديريك ماسارا، واللذين لم يتم تجديد عقديهما لحد الآن، إذ ينتهي عقداهما بانتهاء شهر يونيو/حزيران الجاري، في الوقت الذي نُقِلت فيه ملكية النادي الإيطالي إلى شركة أمريكية.

وقال الموقع الإيطالي يوم الأحد 26 يونيو إن مشجعي نادي ميلان أصيبوا بحالة من القلق عقب تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، خاصة وأنهم كانوا يطمعون في عقد صفقات قوية للمحافظة على قوة الفريق في الموسم المقبل؛ لكن هناك انعدام رؤية حيال مستقبل الثنائي مالديني وماسارا.

وحسب موقع "ميلان نيوز" ورغم إرجاء التجديد لمالديني وماسارا لم يتوقف هذا الثنائي عن العمل؛ لكن ميلان أراد وضع النقاط فوق الحروف، وأوضح أن محادثات ميلان مع مالديني وماسارا وصلت إلى المراحل النهائية، ويتوقع أن يتم توقيع عقود التجديد خلال الأسبوع المقبل لمدة عامين، مع خيار التجديد لعام ثالث.

وتابع نفس المصدر التأكيد بأن إدارة ميلان ستتوجه مباشرةً بعد غلق ملفّي مالديني وماسارا، نحو تجديد عقد بن ناصر، فضلًا عن زميله الآخر، البرتغالي رفاييل لياو، وجاء في التقرير: "بعدها يجب التحول نحو ركيزتين في حسابات بيولي الفنية، إسماعيل بن ناصر ورفاييل لياو".

بن ناصر ينافس عدة نجوم في قائمة أفضل المراوغين في الدوريات الأوروبية

وزاد: "عقود اللاعبَين الجزائري والبرتغالي تنتهي في شهر يونيو/ حزيران 2024، وعندما يصل اللاعب إلى هذه المرحلة، يدخل من ناحية المفهوم التعاقدي في مرحلة الخطر؛ لأن الإدارة قد تضطر في حال عدم التوصل لأي اتفاق معه إلى بيعه حتى لا تخسره في صفقة انتقال حر".

كيف يصل ميلان لاتفاق بشأن تجديد عقد إسماعيل بن ناصر؟

وكانت وسائل إعلام إيطالية قالت في وقت سابق إن بن ناصر رفض مقترح الراتب السنوي، الذي عرضه عليه مسؤولو نادي ميلان، والمُقدَّر بـ3.2 ملايين يورو وبعقدٍ يمتد إلى صيف عام 2026، وهو الذي يتقاضى حاليا 1.5 مليون يورو وفق العقد الذي يمتد إلى صيف 2024، ويرغب بن ناصر في الحصول على راتب أعلى، عطفًا على أهميته الفنية في "الروسونيري"، حسب متابعين.

ولم تُقْدِم إدارة بطل الدوري الإيطالي، حسب نفس المصادر دائمًا، على أيّ خطوة تجاه إسماعيل بن ناصر منذ شهر مارس/ آذار، عندما وضعت بين يديه عرضها الأول بخصوص تجديد عقده وتمديده إلى صيف عام 2026، والذي لم ينل رضا اللاعب الجزائري، ما يدفعها إلى مراجعته هذه المرة لتفادي رحيل أحد أفضل لاعبيها هذا الصيف، حسب المتابعين.

جدير بالذكر أن بن ناصر انضم إلى نادي ميلان صيف عام 2019 قادمًا من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، وخاض معه منذ ذلك التاريخ 105 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، كما توّج معه بلقب الدوري الإيطالي الموسم المنقضي 2021-22.

شارك: