تقرير | شركة النصر السعودي توافق على استقالة مسلي آل معمر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 23:31
رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الماضية تواتر أنباء قوية عن احتمالية إجراء تغييرات في إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر؛ بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم 2023-24.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "اليوم" السعودية، فإن شركة النصر الربحية وافقت على الاستقالة التي تقدم بها آل معمر، ويُنتظر أن تُرفع الاستقالة إلى وزارة الرياضة السعودية؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية النظامية المناسبة ومن ثم الموافقة عليها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن إدارة النصر السعودي منحت الرئيس التنفيذي للعمليات، بندر المؤمن، صلاحيات جديدة وكبيرة، وسيشهد النادي العاصمي غربلة إدارية كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وكان آل معمر قد غاب عن حضور مباراة النصر الماضية أمام الأهلي، أمسية الجمعة 15 مارس/ آذار، في قمة الجولة الـ24 من منافسات دوري روشن، والتي انتهت نصراوية بهدف دون مقابل.

انتقادات جماهيرية حادة لإدارة النصر السعودي

خلال الفترة الماضية، واجهت إدارة النصر السعودي انتقادات جماهيرية حادة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد العين الإماراتي، بركلات الترجيح بنتيجة (1-3).

وعلى صعيد دوري روشن السعودي، يحتل الفريق النصراوي حاليًا المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 56 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال المُتصدر، بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة.

وفي ظل صعوبة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، تتبقى أمام "العالمي" بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي وصل فيها الفريق إلى نصف النهائي، برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

النصر يسعى لتجاوز الأهلي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


كما يخوض أصفر العاصمة منافسات كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، التي تُقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق النصراوي في نصف النهائي أمام الهلال، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

وكان النصر السعودي قد أبرم عديد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على غرار الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، البرتغالي أوتافيو، السنغالي ساديو ماني، وجاء انضمام هؤلاء وغيرهم إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حضر للنادي العاصمي مطلع العام 2023.

لكن نتائج الفريق الأصفر لم تكن على النحو المأمول هذا الموسم، وأصبح "فارس نجد" مُهددًا بالخروج من الموسم من دون أي لقب، مُكتفيًا فقط بحصد بطولة كأس الملك للأندية العربية الصيف الماضي، قبل انطلاق الموسم الحالي 2023-24.

شارك: