تقرير: رجل أعمال يسهم في استمرار بنشرقي مع الزمالك

2021-10-21 19:43
تفاصيل بسيطة تفصل المهاجم المغربي أشرف بنشرقي عن تجديد عقده مع نادي الزمالك المصري (twitter/bencharkiachraf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب نادي الزمالك المصري من تجديد عقد مهاجمه المغربي أشرف بنشرقي، بعد مفاوضات شاقة بين الطرفين دامت لأشهر طويلة، قبل أن تنتهي بصورة إيجابية بفضل تدخل حاسم من أحد رجال الأعمال المشجعين للقلعة البيضاء.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن أحد رجال الأعمال المحبين للزمالك تدخل، ولعب دور الوسيط في مفاوضات النادي المصري مع المهاجم المغربي أشرف بنشرقي.


ووعد رجل الأعمال أشرف بنشرقي بسداد أي مستحقات حال تأخر حصوله عليها من إدارة الزمالك، كما أسهم الوسيط في الاتفاق بين النادي واللاعب حيال بند الشرط الجزائي، والذي كان مصدر الخلاف بين الطرفين على مدار الأشهر القليلة الماضية.

وتوصل نادي الزمالك لاتفاق مع بنشرقي يقضي بإدراج بند جزائي يسمح للدولي المغربي بالرحيل عن قلعة ميت عقبة بعد نهاية الموسم الأول من عقده الجديد، مع إمكانية الاستقرار على مليوني دولار أمريكي كقيمة للشرط الجزائي.

مواجهة توسكر الكيني تفصل الزمالك عن إعلان التجديد مع المهاجم المغربي أشرف بنشرقي

من الوارد أن يعلن الزمالك بصورة رسمية عن تجديد عقده مع بنشرقي بعد مباراة الفريق المقبلة، ضد توسكر الكيني، والمُحدد لها مساء غدٍ الجمعة (22 أكتوبر/تشرين الأول)، بإطار إياب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

يظهر الزمالك مُرشحا بقوة لعبور توسكر وحجز مقعده بمرحلة المجموعات (دور الـ 16) لدوري أبطال إفريقيا؛ مع تحقيقه الفوز ذهابا في ملعب الفريق الكيني، يوم السبت الماضي (16 أكتوبر)، بفضل هدف حمل توقيع أشرف بنشرقي.


وينتهي تعاقد بنشرقي الساري مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الرياضي الجديد 2021-22، وخلال الأسابيع الماضية، راجت أنباء عن رغبة نادي بيراميدز المصري في التوقيع مع النجم السابق للوداد المغربي والهلال السعودي عبر صفقة مجانية.


ويقضي بنشرقي موسمه الثالث تواليا مع الزمالك، وخلال 78 مباراة خاضها بقميص الفارس الأبيض، تمكن المهاجم صاحب الـ 27 عاما من تسجيل 31 هدفا وصناعة 19 آخر، مُسهما في تتويج الفريق بـ 4 ألقاب (الدوري المصري الممتاز 2020-21، كأس مصر 2018-19، كأس السوبر المصرية 2019-20، كأس السوبر الإفريقية 2019-20)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: