هل ينجح بيراميدز في خطف بنشرقي من الزمالك؟

2021-10-18 03:41
أرشيفية- المغربي أشرف بنشرقي يثير اهتمام نادي بيراميدز المصري في سوق الانتقالات (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي بيراميدز المصري إغراء الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك بطل الدوري المصري، للانضمام إلى الفريق بدايةً من الموسم الكروي 2022-23، بعد الرفع من القيمة المالية المقترحة على اللاعب.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية حديثة أن إدارة بيراميدز عرضت 30 مليون جنيه مصري على اللاعب المغربي، من أجل ضمه إلى صفوف النادي الوليد الموسم المقبل (2022-23) متجاهلةً مساعي الزمالك لتجديد عقده.

وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب لا يمانع في أن يكون جزءاً من نادي بيراميدز، خصوصا أن العرض المالي مغُرٍ مقارنةً بما حدده نادي الزمالك لإقناعه بالاستمرار لمواسم كروية أُخرى.

ولا يريد نادي بيراميدز، والذي حسم سابقاً صفقة النجم المغربي وليد الكرتي لصالحه، التنازل عن فكرة التعاقد مع الجناح أشرف بنشرقي حسب ما نقلت الصحافة المصرية.

الزمالك مستعد لتلبية مطالب بنشرقي ما عدا الشرط الجزائي!

علق نادي الزمالك المصري مفاوضات تجديد عقد لاعبه أشرف بنشرقي منذ أسابيع، بعد أن اشترط الدولي المغربي بندا يتيح له الرحيل في أي وقت يريد.

وكانت صحيفة "المصري اليوم" المصرية كشفت سابقاً أسباب تراجع أشرف بنشرقي عن تجديد عقده مع الزمالك لمواسم إضافية، مشددةً على أن اختلاف الطرفين بشأن بعض البنود أعاد المفاوضات إلى نقطة الصفر.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة الزمالك المصري رفضت تضمين بند بعقد لاعب منتخب المغرب لكرة القدم يسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء دون شروط، وهو ما أكده أيضاً نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة.

باتريس كارتيرون يزيد الغموض بشأن وضعية أشرف بنشرقي

كان باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك المصري، كشف أن استمرار أشرف بنشرقي بصحبة فريقه لم يُحسم حتى الآن، ومع ذلك، أكد المدرب على أن ما يهمه حاليا هو أن اللاعب لا زال مرتبطا مع "الأبيض" بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2022.

وشدد كارتيرون في تصريح لشبكة "أون تايم سبورتس" المصرية على أن بنشرقي يمثل عنصرا مهما ضمن ترسانته البشرية الأساسية، مشيرا إلى أن وصول عروض من أندية أخرى قد يعرقل مسار المفاوضات مع اللاعب، ولهذا فإنه يركز اهتمامه على ما يقدمه المهاجم المغربي خلال الموسم الجاري 2021-22، في انتظار أن تقوم الإدارة بمتابعة التفاصيل المتعلقة بتجديد عقده.

شارك: