تقرير: حالة واحدة تدفع نابولي للتجديد مع الجزائري وناس

2021-08-21 14:18
أرشيفية- الجزائري آدم وناس قد يجدد لأربعة مواسم إضافية مع نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا تزال إدارة نابولي تبحث عن غلق ملف نجمها الجزائري آدم وناس بالطريقة التي يكون فيها نادي الجنوب الإيطالي هو المستفيد الأكبر، وهي التي وقفت حائرة بين قرار بيع اللاعب، بحكم انتهاء عقده صيف العام المقبل 2022 وحاجتها الماسة للأموال، أو الإبقاء عليه بعد تألقه وإعجاب المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي بإمكاناته.


وناس حصل على العديد من العروض لتغيير الأجواء، منها ما رفضه بنفسه ومنها ما رفضته إدارة نابولي، مع وضع قادة البارتينوبي اشتراطات مالية محددة للموافقة على رحيل الجناح صاحب الـ 25 سنة.

من بين الأندية التي أّبانت عن رغبتها في ضم نجم منتخب الجزائر، نجد ساسولو وفيورنتينا وأودينيزي ومونزا الإيطالية، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي ونادي مونتريال إمباكت الكندي، وناديَي غلطة سراي وفنربخشة التركيين.


تورينو يصر ونابولي يطلب 15 مليون يورو للتخلي عن الجزائري آدم وناس


دخل نادي تورينو الإيطالي، خلال الساعات الأخيرة، بقوة في محاولة لضم وناس، حيث يستعد لتقديم عرض مغرٍ لإدارة نابولي، حسب ما أوردته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، على أمل الفوز بخدمات الدولي الجزائري خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

الجزائري آدم وناس يسجل هدفا جميلا في مباراة نابولي وبيسكارا الودية


نفس المصدر ذكر أن إدارة نادي نابولي حددت مبلغ 15 مليون يورو كقيمة نهائية لتسريح لاعبها الجزائري، وهي التي تبحث عن مداخيل لتمويل صفقات جديدة في آخر ساعات الميركاتو الصيفي.


التجديد لأربع سنوات.. آخر حلول نابولي في مسلسل وناس


كشف موقع "كالتشيو نابولي 24" الإيطالي أن إدارة نابولي، بقيادة الرئيس أوريليو دي لوروينتيس قررت تجديد عقد آدم وناس لمدة أربع سنوات جديدة، في حال فشلت محاولات بيعه خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى تضمن حقوق النادي وتتجنب رحيل اللاعب الجزائري مجانا الصيف المقبل.


وينتهي عقد وناس الساري مع نابولي بانقضاء شهر يونيو/ حزيران من العام القادم 2022، وفي حالة التجديد، سيمتد العقد الجديد إلى صيف 2026.


ولن تكون مفاوضات التجديد سهلة لإدارة نادي نابولي، لأن لاعب منتخب الجزائر سيطالب برفع راتبه السنوي المقدر حاليا بمليون يورو، وهو رقم متواضع يسعى وناس لتحسينه، خاصة أنه سيجدد لأربع سنوات كاملة.


أرقام الجزائري آدم وناس مع نادي نابولي الإيطالي

  • انضم إليه صيف عام 2017 مقابل 12 مليون يورو، قادما من بوردو الفرنسي؛
  • لعب 39 مباراة في مختلف المسابقات؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة؛
  • أُعير إلى 3 فرق مختلفة (نيس الفرنسي، كالياري وكروتوني الإيطاليان) في ثلاث مناسبات.


أرقام آدم وناس الموسم الماضي 2020-21

هدف ماراوني للجزائري وناس خلال إعارته إلى كروتوني الإيطالي
شارك: