تقرير: برشلونة يتراجع عن صفقة جواو كانسيلو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 13:18
جواو كانسيلو من أحد تدريبات منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى تراجع نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت أنباء راجت عن عزم برشلونة التعاقد مع كانسيلو، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، مع إدراج بند لشراء اللاعب مُستقبلًا.

لكن الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية أشار إلى تراجع برشلونة عن عقد الصفقة، اليوم الجمعة، بسبب التكلفة المرتفعة لاستعارة اللاعب، دون أن تستبعد الصحيفة نفسها إمكانية تبدل المعطيات، وعودة برشلونة لسباق التوقيع مع كانسيلو خلال الأسابيع المقبلة.

وحسب المصدر نفسه، فإن إدارة النادي الكتالوني الرياضية حوّلت اهتمامها صوب التعاقد مع لاعب آخر شاب في مركز الظهير الأيمن.

ويظهر الإسبانيان إيفان فريسنيدا من بلد الوليد وبابلو مافيو من ريال مايوركا على طاولة اهتمامات برشلونة، لدعم مركز الظهير الأيمن هذا الصيف، وقد قالت "سبورت" إن ضم أي من اللاعبَين يعتمد على الأسعار المطروحة.

ويعاني برشلونة على الصعيد المالي من ضائقة كبيرة، تفرض عليه تقشفًا من نوع خاص في سوق الانتقالات.

وأبرم برشلونة صفقتين مجانيتين هذا الصيف حتى الآن، ويتعلق الأمر بكل المدافع الإسباني إينيغو مارتينيز ولاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان، كما تعاقد النادي مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي، لكن الأخير سيُسجَل لاعبًا بالنادي العام المقبل.

يُذكر أن كانسيلو (29 عامًا) أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-23 مُعارًا من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ الألماني، لكن الأخير تجاهل إمكانية الشراء النهائي لبطاقة اللاعب.

شارك: