جواو كانسيلو يقدم تضحية "غير متوقعة" للعب مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 13:14
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي المعار إلى برشلونة الإسباني (X/jat_4k)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، عن تقديم المدافع البرتغالي جواو كانسيلو تضحيات مالية كبيرة و"غير متوقعة"، من أجل الحصول على فرصة اللعب مع برشلونة الإسباني، خلال منافسات الموسم الجاري.

وانضم كانسيلو البالغ من العمر 29 عامًا إلى صفوف برشلونة في صفقة إعارة، قادمًا من مانشستر سيتي بعد فقدانه فرصة اللعب مع النادي الإنجليزي، بفعل الخلافات الكبيرة مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وبحسبة صحيفة "موندو ديبورتيفو" الشهيرة، فإن كانسيلو تنازل عن مليوني يورو من راتبه، لإتمام صفقة انتقاله إلى برشلونة، وإحياء مشواره الاحترافي من جديد عبر بوابة النادي الكتالوني، بعد تجربة متواضعة في صفوف بايرن ميونخ الألماني.

جواو كانسيلو يرغب في البقاء مع برشلونة

يحظى كانسيلو باحترام الجميع داخل أروقة برشلونة، في ظل التفاني الكبير الذي يقدمه اللاعب، ما أثار إعجاب مجلس الإدارة والمدرب تشافي هيرنانديز وبقية اللاعبين، الأمر الذي زاد من رغبة الجميع في بقائه ضمن صفوف النادي الكتالوني بصورة دائمة.

وبات اللاعب البرتغالي أحد الركائز المهمة في تشكيلة النادي، بالنظر إلى حماسه المستمر، ورغبته في تقديم كل ما هو أفضل لصالح برشلونة، حيث يطمح كانسيلو إلى البقاء مع النادي الكتالوني الموسم المقبل سواء بصفقة إعارة جديدة أو من خلال انتقال دائم.

وبالنظر إلى الضائقة المالية التي يعيشها برشلونة، فإن النادي الكتالوني لن يتمكن من إنفاق الكثير من الأموال على صفقات جديدة، ما دفع خورخي مينديز وكيل أعمال جواو كانسيلو لبدء مفاوضات مبكرة مع مانشستر سيتي، اقترح خلالها صفقة إعارة جديدة الموسم المقبل.

ويعتمد برشلونة في محاولات إقناع مانشستر سيتي على رغبة كانسيلو نفسه، الساعي إلى البقاء في "الكامب نو"، خاصة أن عديد أندية دوري روشن السعودي تبدو مهتمة بالحصول على خدمات النجم البرتغالي، وإغراء فريقه الإنجليزي بقيمة مالية كبيرة نظير إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن جواو كانسيلو خاض منذ الوصول إلى برشلونة 33 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، وسط قيمة تسويقية تقدر بنحو 30 مليون يورو يمتلكها اللاعب وفقًا لموقع ترانسفيرت ماركت الشهير.

شارك: