"ميسينيو" يشعل الصراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 12:40
الموهبة البرازيلية الصاعدة إستفاو ويليان الملقب بـ"ميسينيو" (Twitter/Palmeiras)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية، أن صراعاً كبيراً تجدد بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الظفر بخدمات الجوهرة البرازيلية "إستفاو ويليان" لاعب بالميراس البالغ من العمر 16 عاماً، وأحد أبرز اللاعبين الصاعدين هناك.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن باريس سان جيرمان تقدم بعرض رسمي للظفر بخدمات اللاعب الواعد الذي يشتهر باسم "ميسينيو" مقابل 50 مليون يورو، لكن رغبة النجم البرازيلي الصغير يفضل الرحيل صوب برشلونة هذا الصيف.

ويحظى برشلونة بفرصة إضافية للتعاقد مع "ميسينيو" خاصة أن وكيل أعمال الأخير هو نفس وكيل أعمال فيتور روكي، المنضم حديثاً إلى برشلونة قادماً من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي. 

ويرغب إستفاو ويليان في الانضمام إلى برشلونة والسير على خطى أسطورته الكبرى ليونيل ميسي، وهو ما دفعه للحصول على لقب "ميسينيو"، لكن معاناة النادي الكتالوني المالية قد تنتهي بتعطيل الصفقة.

جدير بالذكر أن صراعات كبيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ميركاتو التعاقدات، اشتعلت منذ تعاقد النادي الفرنسي مع نيمار جونيور، قبل أن يوقع الطرفين على اتفاقية احترام متبادلة، تحظر الحصول على خدمات اللاعبين بشكل متبادل دون موافقة مسبقة.

شارك: