تقرير: الزمالك يحدد موقفه من ضم مروان محسن

2021-09-11 20:24
أرشيفية- مروان محسن مهاجم الأهلي السابق خارج اهتمامات الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن موقف نادي الزمالك المصري من التعاقد مع مروان محسن، المهاجم السابق للنادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


ووفقا لما أورده برنامج "بي أون تايم"، والذي يُبث عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، فإن مسؤولي الزمالك تجاهلوا فرضية ضم مروان، وذلك في أعقاب عرض اسم اللاعب عليهم من طرف وكلاء.

وكان الأهلي قد فسخ تعاقده مع مروان محسن قبل أيام، ليمنح اللاعب حرية الانتقال إلى أي نادٍ بصفة مجانية، وسط تقارير ربطت المهاجم صاحب الـ 32 عاما بإمكانية الانتقال إلى بعض الأندية المصرية.

مروان محسن.. معاناة في الأهلي بعد إصابة قوية

عانى مروان محسن من اهتزاز كبير في مستواه، عقب تعرضه لإصابة قوية على صعيد الركبة خلال مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الغابون 2017".


وسجل محسن هدفا واحدا وصنع 3 أخرى خلال 24 مباراة خاضها بقميص الأهلي هذا الموسم 2020-21، مع اكتفائه بالمشاركة أساسيا 6 مرات فقط، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وأمضى مروان محسن 5 مواسم متتالية كلاعب في الأهلي، بعد انتقاله إلى قلعة الشياطين الحمر صيف 2016، قادما آنذاك من الإسماعيلي، عبر صفقة كلفت خزائن الجزيرة 10 ملايين جنيه مصري حسب تقارير.


وأحرز محسن 23 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 112 مباراة خاضها رفقة الأهلي بمختلف البطولات، مُسهما في تتويج العملاق القاهري بـ 11 لقبا (4 ألقاب في الدوري المصري الممتاز، لقبان في كأس مصر، لقبان في كأس السوبر المصرية، لقبان في دوري أبطال إفريقيا، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية)، إلى جانب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".

الأهلي يوجه شكره لمروان محسن في بيان رسمي
شارك: