تقرير: الأهلي يرفض التعاقد مع أبو جبل ويفضل هذا الحارس!

2021-11-01 17:47
أرشيفية- محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك لا يمثل هدفا للأهلي المصري في سوق الانتقالات (twitter/mohmedabogabal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة الأهلي المصري رفضت فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، خلال المرحلة القادمة.


ووفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن وسطاء عرضوا اسم محمد أبو جبل على مسؤولين في الأهلي، لكن النادي الأحمر رفض فكرة التوقيع مع حارس الزمالك جملة وتفصيلا.

ولم يكشف المصدر عن أسباب رفض الأهلي لفكرة التوقيع مع أبو جبل، مع اكتفائه بالقول: "الأهلي لا يقلل من محمد أبو جبل البتة، لكن الأمر يرتبط بحسابات مختلفة يضعها المسؤولون في أذهانهم".

الأهلي يستهدف ضم محمد بسام حارس طلائع الجيش بعد نهاية الموسم الحالي


في سياقٍ متصل، وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة الأهلي لا تعتزم التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع الإشارة إلى وجود إمكانية لضم محمد بسام، حارس طلائع الجيش، بعد نهاية الموسم الكروي الجديد 2021-22.


وتتضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي 4 حراس مرمى (محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء)، وسبق لتقارير أن أكدت رغبة الشياطين الحمر في ضم حارس جديد كي يلعب دور البديل الأول لمحمد الشناوي، مع إمكانية خروج مصطفى شوبير إلى أحد الأندية على سبيل الإعارة.


يُذكر أن محمد أبو جبل يرتبط مع نادي الزمالك بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2021-22، وحسب محللين، يُصنف الحارس صاحب الـ 32 عاما ضمن أفضل حراس كرة القدم المصرية في الأعوام القليلة الماضية.

شارك: