تقرير إنجليزي.. محرز باقٍ في مانشستر سيتي دون تمديد عقده

2022-06-18 13:28
رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "ذا أتلتيك" الإنجليزي، اليوم السبت 18 يونيو/ حزيران، أن الدولي الجزائري رياض محرز، سيبقى في نادي مانشستر سيتي الموسم المقبل رغم أن عقده ينتهي شهر يونيو/ حزيران 2023، وعدم توصله لحد الساعة لأي اتفاق مع الإدارة لتمديد العقد.

وكان قائد المنتخب الجزائري انضم إلى "السكاي بلوز" صيف عام 2018 قادماً من نادي ليستر سيتي مقابل حوالي 60 مليون جنيه استرليني (68 مليون يورو)، وأمضى آنذاك عقدا يمتد لخمس سنوات كاملة، ورغم الأخبار العديدة التي تحدثت في وقت سابق عن توجهه لتمديد عقده مع مانشستر سيتي فإن هذا الأمر لم يتجسد لحد الآن على أرض الواقع.

وأكد موقع "ذا أتلتيك" أن محرز سيبقى في مانشستر سيتي حتى لو لم يتم تمديد عقده، وحتى ولو وضع إدارة النادي الإنجليزي في حرج لإمكانية رحيله الموسم المقبل في صفقة مجانية، على اعتبار أنه يرغب بشدة في مواصلة مغامرته مع "الستيزنس"، فضلا عن عدم حصوله على عروض رسمية لمغادرة مان سيتي.

وكانت العديد من المصادر الإعلامية الإنجليزية كشفت في وقت سابق عن مماطلة إدارة بطل الدوري الإنجليزي في حسم مستقبل رياض محرز، مشيرة إلى أنها تفضل التريث واستغلال كل الوقت المتاح لها قبل تقديم أي عرض جديد للنجم الجزائري، خاصة أنها غير متخوفة من موقفه النهائي، والذي يرجح كفة البقاء على كفة الرحيل للعديد من الاعتبارات.

وأرجعت مصادر إنجليزية رغبة رياض محرز في البقاء مع مانشستر سيتي إلى إصراره على الاستقرار بذات المدينة، خاصة بعد زواجه من تايلور وارد وشرائه منزلا فخما بمدينة مانشستر، كما أنه ينتظر مولوده الثالث قريبا، وهي كلها عوامل تضاف إلى الأخرى المتعلقة باللعب مع الفريق الأقوى في العالم والحصول على فرصة التتويج بالألقاب، بحسب محللين.

وكان رياض محرز قد رد على سؤال أحد الصحفيين سنة 2021، عندما سأله  عما إذا كان يريد اللعب في مستوى أعلى مما هو عليه حاليا، قائلا: "لا أرى مستوى أعلى من مانشستر سيتي.."، في إشارة صريحة، حسب متابعين، إلى الرغبة الشديدة للنجم الجزائري في مواصلة مغامرته مع المان سيتي.

شارك: