مانشستر سيتي يحدد مستقبل محرز خلال أسابيع

2022-06-16 18:58
الجزائري رياض محرز حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة مع مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لم تتلقَ أي عرض رسمي حتى الآن بخصوص ضم نجمها الجزائري رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واصفاً الوضعية الحالية لقائد منتخب الجزائر بـ"الهادئة"، ومشيراً إلى أن إدارة النادي السماوي ستجتمع مع محرز خلال الأسابيع المقبلة لحسم مستقبله.

وقالت العديد من المصادر الإعلامية الإنجليزية في وقت سابق، إن إدارة "السكاي بلوز" تفضّل بيع محرز هذا الصيف من أجل الاستفادة مالياً من صفقة بيعه؛ لأن عقده مع الفريق ينتهي صيف عام 2023، في وقت جُمِّدت فيه مفاوضات تمديد عقده، بعد أن كانت من أولويات مانشستر سيتي منتصف الموسم الماضي، بحسب متابعين.

ووفقا لمصادر إعلامية إنجليزية وفرنسية وإيطالية وإسبانية، أعلنت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة رغبتها في ضم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016؛ منها: تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكنها لم تدخل حتى الآن في مفاوضات رسمية.

وأعاد حساب "بلو موون" باللغة الفرنسية على "تويتر"، والمختص في متابعة أخبار مانشستر سيتي، يوم الخميس 16 يونيو/ حزيران، نشر تغريدة للصحفي الإيطالي"رومانو"، ذائع الصيت والمعروف بموثوقية أخباره في سوق الانتقالات، قال فيها: "مانشستر سيتي لم يحصل على أي عرض بخصوص محرز الذي تبقى في عقده عام واحد فقط".

وتابع: "بالنسبة إلى محرز الوضع هادئ"، في إشارة، حسب متابعين، إلى عدم حصوله على أي عرض رسمي، وعدم وجود أي رغبة منه في مغادرة النادي، وهو الذي أكد في العديد من المرات التزامه بمواصلة مشواره مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وختم رومانو تغريدته بقوله: "إدارة مانشستر سيتي ستجتمع مع محرز خلال الأسابيع القليلة المقبلة؛ من أجل دراسة وضعيته التعاقدية"، ويرى كثير من التابعين، أن إدارة السيتي ستلجأ إلى تمديد عقد محرز حتى لا تضيعه في صفقة انتقال حر الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن محرز قدَّم مستويات جيدة مع مانشستر سيتي الموسم الماضي، بحسب محللين؛ إذ تصدر لائحة هدافي النادي برصيد 24 هدفاً، (رغم مشاركاته القليلة مقارنةً بنجوم الفريق الآخرين)، سجلهم في 47 مباراة بمختلف المسابقات، وقدّم 9 تمريرات حاسمة، ليُسهم في تتويج السيتي بلقب "البريميرليغ" للمرة الثانية على التوالي مع الستيزنس، محققاً لقب البطولة للمرة الرابعة في مشواره الكروي (لقب مع ليستر و3 ألقاب مع السيتي).

شارك: