تقرير إسباني يكشف عن مؤامرة بمنتخب فرنسا ضد بنزيما

2022-12-02 17:48
كريم بنزيما خلال تدريبات المنتخب الفرنسي بالدوحة (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر تقرير لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، أكد فيه بأن مشكلة كريم بنزيما مع منتخب فرنسا غير رياضية، بعد أن جرى استبعاده من المشاركة في كأس العالم 2022 بداعي الإصابة.

وبعدها جرى الحديث عن جاهزيته للعودة إلى التدريبات مع نادي ريال مدريد الإسباني، وأشار التقرير  إلى أن صاحب الكرة الذهبية 2022 لا يحظى بالمودة داخل معسكر "الديكة"، ولا التقدير اللازم لدى الجماهير الفرنسية.

وأجرت إذاعة "كادينا سير" استطلاعا للرأي لدى الفرنسيين من خلال حصتها "إل لارغيرو"، بخصوص رأيهم حول عودة بنزيما للمشاركة في كأس العالم من عدمه، وأكد غالبية المشجعين أنهم "لا يريدون عودته"، في حين طلب آخر من نجم الريال "تمديد إجازته في جزيرة ريونيون"، وأضاف آخر: "لسنا بحاجة إلى بنزيما".

تقرير  إسباني يؤكد أن هناك شيئًا يتجاوز كرة القدم في قضية بنزيما مع منتخب فرنسا 

وكان الصحفي الفرنسي والمُدون، دانيال ريولو، هاجم مسؤولي منتخب فرنسا بعد استبعاد بنزيما بحجة الإصابة، وقال: "ما الجنون في هذه القصة؟ لماذا هي مريبة جدًا؟ لماذا هذا الأمر مقلق؟". وتابع: "طوال الفترة التي سبقت كأس العالم لم نكن نعرف حالته الصحيّة. صرح بنزيما أن كل شيء سيكون على ما يرام وأنه يعرف جسده، لكن يبدو أنه لا يعرف ذلك حقًا؟".

وتابع: "حقيقة أنه لم يخضع لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي والمتابعة الطبية تثير التساؤلات، فقد عاد إلى التدريب ثم أصيب وغادر في منتصف الليل، حتى أنه لم يودع أحداً". وزاد: "لا يوجد رجال يغادرون هكذا، ألا يوجد نوع من الجنون عندما يغادر؟".

وأضاف: "غادر بنزيما؛ لأن ديشامب قال إنه على الجميع أن يكون جاهزا في المباراة الأولى، وهو ما لم يكن صحيحًا بالنسبة إلى فاران. هذا يعني أن شيئًا ما حدث ولم يتم إخبارنا به، وسنبحث عنه وسنجده".

وقال الصحفي الإسباني بإذاعة "كادينا سير"، أنتون مينا، تعليقا على قضية بنزيما في منتخب فرنسا إنه "تفاجأ بقلة التعاطف مع صاحب الكرة الذهبية الحالية"، قبل أن يضيف: "تُؤكد مصادرنا أن هناك شيئًا يتجاوز كرة القدم"، علما أنه جرى الحديث عن وجود ارتياح كبير لدى لاعبي منتخب فرنسا بمغادرة بنزيما لمعسكر قطر.

وشكّك الصحفي الإسباني الآخر، برونو أليماني، في قوة العلاقة بين بنزيما وكيليان مبابي، وأكد بهذا الخصوص بأنه يعتقد بأن العلاقة بين مبابي وبنزيما، والتي كانت مثالية عندما عاد نجم الريال إلى منتخب "الديكة"، تأكد أنها ليست جيدة في النهاية. 

وصرح: "فازوا بدوري الأمم الأوروبية مع بنزيما على أرض الملعب. قد فاز معهم بمجرد عودته. كان يشير ذلك إلى أن العلاقة بين مبابي وبنزيما كانت جيّدة، لكن في النهاية فوجئت بأن الأمر ليس كذلك"، في حين نفى متدخلون آخرون في إذاعة "كادينا سير" ذلك، وأكدوا أنّ "المشكلة تعود إلى فترة أطول بكثير، مبابي لا علاقة له بهذه القصة".

يجدر الذكر، أن منتخب فرنسا تأهل إلى الدور الـ16 في كأس العالم 2022 بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين على منتخبَي أستراليا والدنمارك بنتيجة (4-1) و(2-1) على التوالي، قبل أن يخسر مواجهته الثالثة أمام تونس بهدف دون رد (0-1)، ليواجه منتخب بولندا في الدور المقبل، يوم الأحد 4 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الثمامة في طريقه للحفاظ على لقبه العالمي.

شارك: