تقارير تكشف حقيقة خلاف بنزيما مع لاعبي المنتخب الفرنسي

2022-11-27 16:02
كريم بنزيما غادر معسكر المنتخب الفرنسي قبل انطلاق المونديال بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية حقيقة رحيل كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عن كتيبة منتخب فرنسا قبل ساعات من انطلاق مونديال قطر 2022، بسبب الخلاف مع لاعبين في منتخب الديوك.

وكان بنزيما المتوج بجائزة الكرة الذهبية، غادر معسكر المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات، وقرر المدير الفني ديديه ديشامب عدم استبداله بلاعب جديد معربا عن ثقته في اللاعبين الموجودين في التشكيلة.

وكشفت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية حقيقة وجود خلافات بين بنزيما وبعض لاعبي المنتخب الفرنسي؛ إذ نقلت عن أوريلين تشواميني قوله: "يقول بعضهم إننا صرنا أفضل لأن بنزيما لم يعد في المعسكر، وهذا كلام خاطئ تمامًا لأنه حينما كان هنا كان يسير كل شيء على ما يرام".

وأكدت شبكة "RMC SPORT" الفرنسية أن لاعبي منتخب الديوك عندما علموا برحيل بنزيما صار الجو قاتمًا للغاية في معسكر الفريق وانغمست غرفة العشاء في هدوء تام وحزن شديد.

تشواميني يكذب التقارير بوجود ارتياح لدى لاعبي فرنسا برحيل بنزيما

وأضاف المصدر ذاته: "لم تكن هناك أي مشكلات لديه (بنزيما) سواء مع مديري غرفة خلع الملابس أو مع اللاعبين الأقل خبرة"، مشيرة إلى أن اللاعبين الشباب الذين استدعاهم ديدييه ديشامب كانوا فخورين للغاية باللعب إلى جانب النجم المتوج بالكرة الذهبية.

جدير بالذكر أن فرنسا أنهت عقدة خروج حامل اللقب من دور المجموعات ونجحت في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم بعد الفوز على  أستراليا 4-1 والدنمارك 1-2.

شارك: