تقارير | يان سومر يوافق على الانتقال إلى إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 12:44
حارس المرمى السويسري يان سومر من إحدى مباريات بايرن ميونخ الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب حارس المرمى السويسري يان سومر من الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن سومر (34 عامًا) وافق على الانضمام إلى إنتر، ليصبح حسم الصفقة مرتبطًا باتفاق الناديين (إنتر ميلان وبايرن ميونخ).

وأكد رومانو أن قادة إنتر ميلان سيتفاوضون مع نظرائهم في بايرن، بخصوص الرسوم المالية النهائية للصفقة، علمًا أن قيمة سومر السوقية تبلغ 5 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويبحث إنتر ميلان عن تعزيز مركز حراسة المرمى بتشكيلة الفريق؛ بعد رحيل السلوفيني المُخضرم سمير هاندانوفيتش، واقتراب مغادرة الكاميروني أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسبق لتقارير صحفية أن أكدت رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع سومر، بالإضافة إلى حارس شاختار دونيتسك الأوكراني، أناتولي تروبين، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، وهي معلومة أكدها رومانو اليوم السبت عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

يُذكر أن إنتر ميلان احتل المركز الثالث على سلم الترتيب النهائي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي 2022-23، مع تتويج الفريق بلقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وبلوغه المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بالموسم ذاته.

شارك: