تقارير | وفد الهلال السعودي في باريس لإنهاء التعاقد مع ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 12:10
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن وفدًا من نادي الهلال موجود في العاصمة الفرنسية لإنهاء التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أعلن عدم التجديد مع  فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وقالت صحيفة "عكاظ" أنه من المنتظر أن يوقع ميسي عقود انتقاله لنادي الهلال في باريس، بحضور الوفد السعودي الموجود في العاصمة الفرنسية، قبل وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الـ48 ساعة القادمة، تمهيدًا لإعلان الصفقة بشكل رسمي دون تحديد قيمة الصفقة ولا راتب اللاعب حتى الآن".

وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل لاعب في العالم سيكمل مسيرته الرياضية في السعودية على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم لفريق النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

وبينت أن خورخي ميسي، والده ووكيل أعماله، كان قد اطلع في شهر مارس/ آذار الماضي، على مقر سكن ليو في الرياض تمهيدًا لبدء إجراءات انتقاله إلى المملكة العربية السعودية.

وكان وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، قد استقبل مؤخرًا ليونيل ميسي في الرياض رفقة عائلته وأصدقائه، في زيارته الثانية للسعودية للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، باعتباره سفيرًا للسياحة في المملكة.

ووفقًا لتقرير سابق نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن هناك 3 خيارات على طاولة ليونيل ميسي؛ هي الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وناديه السابق برشلونة الإسباني الذي يرغب في استعادته؛ لكن النجم الأرجنتيني يبدو قريبًا من الانتقال للسعودية بصورة رسمية.

وشهدت الأيام الماضية تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن الأرجنتيني قد وافق على عرض الهلال الذي يمتد لعامين وتبلغ قيمته الإجمالية 1.2 مليار يورو، براتب سنوي ضخم للنجم الأرجنتيني سيبلغ 600 مليون يورو، وهو ما يعادل نحو 3 أضعاف ما يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

وانضم ميسي لنادي باريس سان جيرمان مطلع موسم 2021-22؛ إذ بلغ عدد أهدافه مع الفريق الفرنسي حتى الآن 32 هدفًا في 74 مباراة بجميع البطولات، كما قدم 35 تمريرة حاسمة.

شارك: