تقارير | نابولي سيعلن عن رحيل سباليتي بعد مواجهة سامبدوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 20:03
لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي، اليوم الإثنين، أن نادي نابولي سيعلن انفصاله عن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي خلال نحو أسبوعين من الآن.

ووفقًا لما أورده موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، نقلًا عن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نابولي سيعلن انفصاله عن سباليتي بعد مباراة الفريق الأخيرة هذا الموسم، والمُقررة ضد سامبدوريا، برسم الجولة الـ38 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وقاد سباليتي نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-23 في إنجاز تاريخي، لكن خلافات جمعته برئيس النادي، أوريليو دي لورينتيس، أسفرت عن قرار الانفصال بين الطرفين، حسب ما أفادت به تقارير صحفية متنوعة.

ويقضي سباليتي موسمه الثاني تواليًا في تدريب نابولي، وقد رشحته تقارير إعلامية لخلافة الإيطالي ماسيميليانو أليغري، في حال رحيل الأخير عن تدريب يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي.

وحقق نابولي 27 فوزًا في 36 مباراة خاضها بالدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن، ويختتم الفريق مشواره في المسابقة بملاقاة بولونيا وسامبدوريا، برسم الجولتين الـ37 (قبل الأخيرة) والـ38 (الأخيرة) من البطولة، يومي 28 مايو/ أيار الجاري و4 يونيو/ حزيران المقبل على الترتيب.

شارك: