تقارير | مسؤولو سان جيرمان اجتمعوا بوكيل أعمال هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 23:23
هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة باريس سان جيرمان مساعيها الحثيثة لضمان صفقات هجومية قوية في سوق الانتقالات الصيفية، في ظل اقتراب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكذا البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف الفريق.

وأكد تقرير لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي، قد التقى بوكيل أعمال هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في الأيام القليلة الماضية، وتباحثا معا إمكانية التحاق اللاعب بملعب حديقة الأمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى الرغم من أن سان جيرمان يضع النيجيري فيكتور أوسيمين -هداف الدولي الإيطالي ونابولي- هدفا رئيسيا للتعاقد معه في الصيف، فإن رغبة اللاعب في الانضمام إلى أحد الأندية الإنجليزية، جعل كامبوس يبحث عن بديل محتمل للصفقة، واستقر على قائد توتنهام، حسب ما كشفه التقرير ذاته.

باريس سان جيرمان قد يكون وجهة هاري كين المقبلة

ويرتبط صاحب الـ29 عامًا بعقد مع ناديه توتنهام حتى صيف 2024، ولم يقرر حتى الآن إذا ما كان سيجدده لمواسم إضافية أم لا، رغم أن بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أشارت إلى رغبة اللاعب في تغيير الأجواء والانضمام إلى فريق يسمح له بالتنافس على الألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ويلعب كين مع توتنهام منذ عام 2013، لكنه لم يتذوق معه طعم التتويج بأي لقب، رغم تميزه في كل موسم واعتباره أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في الأعوام الماضية، وهذا ما قد يجعله يفكر جديا في الرحيل وقبول عرض باريس سان جيرمان إذا وصله بشكل رسمي في الميركاتو المقبل.

ولن تكون مهمة سان جيرمان سهلة في التعاقد مع قائد المنتخب الإنجليزي، بالنظر إلى قيمته السوقية المرتفعة والتي تقدر بـ90 مليون يورو في الوقت الحالي حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المختص في انتقالات اللاعبين.

شارك: