فينغر ينصح هاري كين بالاستمرار مع توتنهام في الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 16:08
الإنجليزي هاري كين مهاجم وقائد فريق توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي سابقا، إن هاري كين يجب أن يستمر في الموسم القادم مع فريقه الحالي توتنهام المنافس في الدوري الإنجليزي.

ويدخل الدولي الإنجليزي العام الأخير من عقده مع توتنهام، في ظل حديث تقارير عن رغبته في الرحيل عن ناديه نهاية الموسم الجاري، ويعد مانشستر يونايتد من أبرز الأندية التي ترغب بضمه الصيف القادم.

فينغر يتفهم شعور هاري كين بالإحباط بسبب عدم الفوز بالألقاب مع توتنهام

وقال فينغر في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" بنسختها الفرنسية، ردا على سؤال: "إذا كنت وكيل أعمال كين، وتبقى له عام واحد على نهاية عقده وبعد ذلك سيصبح حرًا تمامًا، ماذا ستقول له؟"، وذلك بقوله: "أقول له امنح ناديك فرصة أخيرة ثم غادر".

وأضاف: "لا يتعلق الأمر بالمال، ولكن في النهاية، لن يغادر كين ناديه بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني. ولن تجد الكثير من الأندية المضطرة لدفع هذا المبلغ للاعب بقي في عقده عام واحد".

وعن وضع توتنهام في الموسم الحالي، قال: "لا أعرف ماذا يحدث بالفريق، هل يعود ذلك إلى شخصية اللاعبين أم يعود ذلك إلى الجو العام داخل ملعب التدريب أو المدربين؟ صدقا لا أعرف".

وواصل: "عليك أن تعيش كل يوم مع اللاعبين لتعرف ما يحدث بالفعل، وما الذي ينجح وما لا ينجح. عليك أن تخلق ثقافة داخل النادي تسمح للاعبين بتقديم أداء جيد، أنت بحاجة إلى وضع قواعد واضحة للجميع ليروا ما يمكنك تحمله وما لا تتحمله".

وختم المدرب السابق تصريحاته بالقول: "لاعبون مثل هاري كين لديهم معايير عالية. إنه محبط الآن لأن الفريق ظل لسنوات يترقب حصد النجاح، يبدو أنهم فشلوا مرة أخرى في تطوير المشروع وتحقيق الألقاب، لكن عليه أن يمنح فريقه فرصة أخيرة قبل المغادرة".

شارك: