تقارير: مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع تامي أبراهام

2023-02-15 19:29
الإنجليزي تامي أبراهام لاعب نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى اهتمام بعض الأندية الإنجليزية بالتعاقد مع مهاجم روما، الدولي الإنجليزي تامي أبراهام، المتألق هذا الموسم مع ذئاب العاصمة، وأبرز المهتمين مانشستر يونايتد وتشيلسي.

ووفقًا للموقع الرياضي "Caught Offside"، فإن إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد، معجب بأسلوب أبراهام بشدة ويفكر  في إعادة اللاعب للدوري الإنجليزي الصيف المقبل، لكن لدى تين هاغ قائمة تضم أكثر من مهاجم يستهدف التعاقد معهم، في مقدمتهم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي.

وينافس نادي تشيلسي مواطنه اليونايتد على ضم أوسيمين أيضًا، لا سيما بعد تطور مستوى المهاجم بشكل كبير هذا الموسم مع نابولي، حيث سجل 17 هدفًا في الدوري الإيطالي في 18 مباراة فقط، مما سيجعل قيمة الصفقة أعلى من سعر أبراهام.

ويتطلع أبراهام (25 عامًا) للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد أن رحل عن صفوف نادي تشيلسي الصيف الماضي، مع وجود شرط إعادة شراء من طرف تشيلسي بقيمة 80 مليون يورو، والذي أصبح ساريًا في عام 2023، لكن البلوز لا يفكر في استعادة أبراهام كخيار أول، حيث يُفضّل النادي تحويل عقد إعارة جواو فيليكس إلى عقد دائم، ثم التفكير في التعاقد مع مهاجم آخر.

وهناك أيضًا مشكلة في تضخم السوق حاليًا مما يصعب الحصول على أي من المهاجمين بسعر مناسب، خاصة بعد صفقات تشيلسي الجديدة في يناير/ كانون الثاني، حيث تعاقد المالك الجديد للنادي، تود بويلي، مع إنزو فيرنانديز برقم قياسي في سوق الانتقالات الإنجليزي بلغ 121 مليون يورو، وتعاقد مع الأوكراني ميخايلو مودريك بما يقرب 100 مليون يورو، وهو ما سيؤثر كذلك في متطلبات الأندية الأخرى في حالة التفاوض مع فريق بالدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن أبراهام قد انتقل إلى صفوف روما في أغسطس/ آب 2021، قادمًا من تشيلسي، في صفقة قُدِّرت قيمتها بـ40 مليون يورو، ومن وقتها خاض اللاعب مع روما 82 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 34 هدفًا وصناعة 10 أهداف.

شارك: