مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يتحركان لضم تامي أبراهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-01 15:23
أرشيفية- الدولي الإنجليزي تامي أبراهام مهاجم فريق روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل فريقا مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي كشافة من أجل مشاهدة تامي أبراهام، مهاجم فريق إي سي روما الإيطالي، في ظل سعي الناديين للتعاقد مع المهاجم الدولي الإنجليزي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن كشافة من فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان حضروا مباراة روما وميلان التي أقيمت قبل يومين في الدوري الإيطالي، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1). 

وقالت الصحيفة إن وجود ممثلي اليونايتد وباريس سان جيرمان، جاء بسبب استعدادهم لتقديم عرض لأبراهام من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

ويبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم للتعاقد معه، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، بينما يُعد باريس سان جيرمان حريصًا على تعزيز خطوطه الهجومية، مع ارتباط ليونيل ميسي ونيمار جونيور بإمكانية الرحيل في الميركاتو المُقبل.

وأشار التقرير إلى أن أيّ نادٍ سيحاول التعاقد مع أبراهام من روما، سوف يصطدم بنادي تشيلسي الإنجليزي أولًا، الذي يملك حق مطابقة أي عرض يُقدم للجيالروسي، ودفع 80 مليون يورو لضم اللاعب. 

وكان أبراهام قد انضم إلى روما قبل عامين قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو، ويُقدّم أداءً جيدًا مع نادي العاصمة الإيطالية، وأسهم في تتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي. 

الجدير بالذكر أن أبراهام شارك في 98 مباراة مع روما بمُختلف المُسابقات، منذ انضمامه إلى الذئاب الإيطالية، مُسهمًا بـ48 هدفًا (أحرز 36 هدفًا، قدّم 12 تمريرة حاسمة).

شارك: