تقارير | روما يحدد سعر مهاجمه تامي أبراهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 18:36
الإنجليزي تامي أبراهام لاعب نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إلى أن نادي روما الإيطالي قد حدد سعر بيع مهاجمه الدولي الإنجليزي، تامي أبراهام، للأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لموقع "Calciomercato"، فإن نادي العاصمة الإيطالية سيسمح برحيل المهاجم الإنجليزي في الصيف، لكن ليس بأقل من 40 مليون يورو.

روما يحدد سعر تامي أبراهام

ويُعَدّ أبراهام (25 عامًا) واحدًا من أبرز المهاجمين الواعدين في الفترة الحالية، ويحظى اللاعب باهتمام العديد من الأندية في أوروبا، أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أرسلوا كشّافة لمتابعة اللاعب عن قرب في مباراة روما وميلان الأخيرة.

يبحث النادي الباريسي عن تعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل بعد موسمه المتواضع، خاصةً مع اقتراب رحيل ليونيل ميسي ونيمار عن الفريق، بينما يبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وأشار التقرير إلى أن أيّ نادٍ سيحاول التعاقد مع أبراهام من روما، سوف يصطدم بنادي تشيلسي الإنجليزي أولًا، الذي يملك حق مطابقة أي عرض يُقدَّم إلى الجيالروسي من أجل إعادة اللاعب إلى "ستامفورد بريدج".

وكان أبراهام قد انضم إلى روما قبل عامين قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو، ويُقدّم أداءً جيدًا مع نادي العاصمة الإيطالية، وأسهم في تتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي. 

الجدير بالذكر أن أبراهام شارك في 46 مباراة مع روما بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 9 أهداف، وتقديم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: